الزمالك يتطلع للثأر من «الفلاحين» على شط الإسكندرية

الزمالك يضع اللمسات الأخيرة استعدادا لمواجهة غزل المحلة غداً باستاد الإسكندرية
الزمالك يضع اللمسات الأخيرة استعدادا لمواجهة غزل المحلة غداً باستاد الإسكندرية

يعود غداً الزمالك للمنافسة بقوة على لقب الدورى بعد غياب دام 39 يوما بالتمام والكمال بمواجهة نارية أمام « فلاحين» غزل المحلة السابعة مساء باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للبطولة.

وكان الزمالك قد فاز على مصر المقاصة بهدف أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء فى الثامن والعشرين من يونيو الماضى بالجولة السابعة والعشرين للدورى قبل أن تتأجل مباراته أمام المحلة التى كان مقررا لها الثالث من يوليو أكثر من مرة قبل أن تستقر فى السابع من الشهر الجارى بالإسكندرية بعد نقلها من ستاد القاهرة الدولى.

ويسعى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد عندما يواجه الغزل أولهما الثأر لخسارته من الفريق المحلاوى بالدور الأول والثانى استعادة القمة من الأهلى الذى يقف عليها بفارق الأهداف بعد تساوى الفريقيين فى نفس رصيد النقاط برصيد 61 نقطة من 27 مباراة بواقع 18 فوزا و7 تعادلات وخسارتين.

واستغل كارتيرون معسكر برج العرب الذى دخله الفريق الأبيض منذ 21 يوليو الماضى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك فى زيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبيه وتحقيق أكبر قدر من الانسجام بينهم خاصة مع دخول عناصر من فريق الشباب بجانب استعادة فورمة المباريات من خلال 4 مواجهات ودية خاضها الفريق أمام منتخب القسم الثانى وأبها السعودى والمجد السكندرى ومياه البحيرة والتى فاز بها جميعا.

كما نجح الجهاز الطبى فى تجهيز المصابين شيكابالا وحازم إمام بجانب عودة رباعى المنتخب الأوليمبى للفريق الأبيض محمود حمدى الونش وإمام عاشور ومحمد عبدالسلام وأحمد أبوالفتوح وتأكد جاهزيتهم لمواجهة الغزل.

وكشف الدكتور منتصر الرملاوى المدير الإدارى للزمالك عن خوض الفريق لمباراة ودية بعد غد أمام فريق المجد السكندرى بناء على طلب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.

وأوضح المدير الإدارى أن المدير الفنى طلب خوض المباراة فى اليوم التالى للقاء غزل المحلة لتجهيز اللاعبين المستبعدين والناشئين استعدادا للقاء الاتحاد السكندرى المقرر له يوم 10 أغسطس باستاد الإسكندرية فى التاسعة مساءً ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى.