سالي شاهين تخوض تجربة جديدة في التمثيل بمسلسل «دليلك الذكي للطلاق»

سالى شاهين
سالى شاهين

تخوض المذيعة سالى شاهين تجربة جديدة فى عالم التمثيل من خلال مسلسل "دليلك الذكي للطلاق" بطولة إنجي المقدم وإخراج مصطفى أبو سيف، والمأخوذ عن المسلسل الأمريكي الشهير Girlfriends’ Guide to Divorce، حيث تجسد أحد الأدوار الرئيسية في العمل الذي انطلق تصويره يوم السبت الماضي.


وتدور قصة النسخة الأصلية من المسلسل، حول سيدة في الأربعينات من عمرها، وهي مؤلفة سلسلة كتب الأكثر مبيعًا عن المساعدة الذاتية، وتكتب عن الزواج ورعاية الأطفال، بينما تكافح لإخفاء الحقيقة حول انفصالها عن زوجها، بينما تواصل قضاء بعض الوقت مع الأمهات المطلقات للاستفادة من الانفصال، وذلك في إطار كوميدي.


يذكر أن، سالى شاهين حصلت على عدد من ورش إعداد الممثل، وشاركت في 3 أعمال فنية خلال السنوات الماضية، وهم "الزناتي مجاهد" مع الفنان سامح حسين عام 2011، وفوازير "مسلسليكو" مع الفنان محمد هنيدي عام 2013، ومسلسل "الشريط الأحمر" في عام 2018 مع الفنان أحمد فهمي.


قدمت سالى شاهين خلال مشوارها الإعلامي، عددا من البرنامج منها "فؤش في المعسكر" مع محمد فؤاد عام 2014، برنامج"ده كلام"، "اليخت"، و"الحياة سينما"، و"أرض الخوف"، وتشارك حالياً في تقديم برنامج "السفيرة عزيزة"، على فضائية dmc، مع مذيعات البرنامج سناء منصور وجاسمين طه زكي وشيرين عفت ورضوى حسن ونهي عبد العزيز.

أقرا ايضا

  اليوم.. سالي شاهين ضيفة "نفسنه" مع انتصار وبدرية وهيدى