بعد عامين من حادثة الدهس.. وفاة المقدم عمرو محارب متأثرًا بإصابته 

المقدم عمرو محارب
المقدم عمرو محارب

توفي منذ قليل المقدم عمرو محارب، الضابط بمرور القاهرة، الذي تعرض لحادث دهس فى 7 فبراير عام  2020 بميدان الأوبرا بمنطقة وسط البلد، حيث دهسه سائق أثناء هروبه من المطاردة، وتم نقله حينها لمستشفى الشرطة بالعجوزة لتلقى الرعاية الصحية، وتمكن رجال الأمن حينها بمساعدة الأهالى بمطاردة وضبط السائق.

اقرا أيضا|حرامية التليفونات في قبضة مباحث القاهرة

تعود الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، إخطارا بوجود مصاب بأحد الشوارع بمنطقة عابدين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث، وتبين إصابة الرائد عمرو محارب، ضابط بالإدارة العامة لمرور القاهرة بكسور وكدمات، خلال محاولته استيقاف سيارة سوزوكى، فدهسه قائدها ولاذا بالفرار.

وقام رجال الأمن بمساعدة الأهالي في مطاردة السيارة وضبط السائق وجاء في التقرير الطبي الوارد عن المستشفى، أن المجني عليه خضع لعمليتين جراحيتين، وأصيب بكسر في منطقة الحوض، وخلع في الكتف اليسرة.

 وتبين من تحقيقات النيابة، أن المتهم يقود سيارة سوزوكي ملكه يستخدمها أجرة في ميدان الأوبرا لنقل المواطنين لمناطق رمسيس والعتبة، ويوم الواقعة تشاجر مع سائق آخر في الموقف في إشارة 26 يوليو، بسبب أولوية المرور قبل غلق الإشارة، فتدخل ضابط بالمرور تواجد في نفس المكان، فاشتبك معه المتهم، وحاول الهرب فاستخدم اللاسلكي الخاص به وأخبر آخر بملاحقة المتهم. وعندما قام ضابط المرور بطلب زميله في اللاسلكي لإيقاف المتهم في شارع عبد الخالق ثروت، ومطاردته، وفور وصول المتهم للميدان رأى ضابط المرور ينتظره، فدهسه بسيارته أثناء محاولته الإفلات منه.