أمير طعيمة: «التجاهل الإعلامي» أحد أسباب نجاح منتخب اليد

أمير طعيمة
أمير طعيمة

عبّر الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن استياءه من بعض التعليقات التي لحقت بلاعبي المنتخب المصري لكرة اليد، عن كونهم لاعبي نادي الزمالك أم الأهلي.

ونشر «طعيمة» عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة للمنتخب، وعلق عليها قائلًا: «أحد أسباب نجاح منتخب اليد بالنسبالي، غير التخطيط الجيد وإسناده لمدرب عالمي حقيقي مش لخواجة بغض النظر عن امكانياته وأسباب فنية كتير، هو إنه بعيد عن بؤرة الضوء وبالتالي بعيد عن مشاكلنا وعقدنا وإعلامنا أبو لونين والجمهور المتعصب».

وطالب «طعيمة» من الجمهور التشجيع فقط بيعيدًا عن أي تعصب، حيث قال: «بلاش أرجوكم دلوقتي تسحبوهم عندنا وتتخانقوا على كام واحد أبيض وكام واحد أحمر ولو هنشجعهم بالطريقة دي يبقي سيبوهم خارج بؤرة الضوء تاني».

وأكد «طعيمة» أن منتخب اليد هو الوحيد القادر على تحقيق البطولات علي المستويين الإفريقي والدولي، حيث كتب: «بالمناسبة المنتخب ده هو المنتخب الجماعي الوحيد اللي ممكن في أي بطولة قريبة قادمة تشوفوه بيفوز بكأس عالم أو بأولمبياد فحافظوا عليه حتي لو بالتجاهل، طالما الاهتمام هيبقي بالتفكير العقيم ده».

وأنهى «طعيمة» كلامه قائلًا: «كلام يزعل بس فكر فيه قبل ما ترفضه».

جدير بالذكر أن منتخب مصر لكرة اليد، يلتقي مع نظيره الإسباني في لقاء المركزي الثالث والرابع لتحديد الحاصل على الميدالية البرونزية في منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر ضد إسبانيا غدًا السبت على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020.

وكان المنتخب المصري قد خسر في لقاء نصف نهائي أولمبياد طوكيو أمام المنتخب الفرنسي، بنتيجة 27-23، في المباراة التي أقيمت صباح يوم الخميس.

وتأهل المنتخب الدنماركي إلى نهائي منافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020، على حساب المنتخب الإسباني بعد الفوز بنتيجة 27-23، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.