سميرة عبد العزيز: لا أنتمى للسوشيال ميديا

الفنانة سميرة عبد العزيز
الفنانة سميرة عبد العزيز

هاجمت الفنانة سميرة عبد العزيز، السوشيال ميديا وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تدخلهم في الحياة الشخصية للناس، مضيفة : «ماليش اي علاقة بالسوشيال ميديا لا من قريب او بعيد ومبحبهاش، لاني بعتبر انها نميمة وليه أعرف أسرار الناس».

وقالت سميرة عبد العزيز خلال لقائها على قناة "الحدث اليوم" إنها غير مؤمنة بالأخبار التي تنشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن كل شخص له خصوصية ويجب احترامها.

ومن الجدير بالذكر ان الفنانة سميرة عبد العزيزعرض عليها أن تقدم دور والدة الفنان محمد رمضان فى أحد الأعمال الدرامية، وفى نفس هذا الوقت كان يطلق عليها "أم العظماء"، لافتة إلى انها قامت بعمل دور 5 أمهات، إلى جانب والدة أم كلثوم وعبد الوهاب.

وأضافت سميرة عبد العزيز، أنها بعد قراءة السيناريو الخاص بالمسلسل اتضح أن الدور لأم بلطجى بسكينة، لذلك رفضت الدور وقدمت اعتذارى، مؤكده "أنا فنانة من حقى أقبل دور أو أرفضة".

وأشارت سميرة عبد العزيز، إلى أنها لا تستخدم  السوشيال ميديا لانها مليئة بالنميمة أكثر من الفوائد العائدة منها، مؤكدة أن من حولى يستخدمون التطبيقات الالكترونية واحضروا لى بوست لمحمد رمضان يشتمنى فيه لأننى رفضت عمل دور والدته بالمسلسل.

وتابعت سميرة عبد العزيز، " هو حر فى رأيه وأنا حرة فى رأيى.. أنا مكلمتوش وسكت ..بس هو كتب بوست كبير بيقول فيه جزمة أمى برقبتك وكلام زيه كتير ولادى ورهولى على صفحة محمد رمضان، طبعاً أنا زعلت وسكت".

وأستكملت سميرة عبد العزيز، " لو كنت شوفت فى الدور أم قوية هتوقف ابنها عن أعمال البلطجة كنت عملته، ولكن الورق مكتوب أن الابن بيفترى لحد ما الشرطة تمسكه، لذلك قمت برفضه ".

وأكدت سميرة عبد العزيز، أنه لم يتم أى اتصال بينى وبين محمد رمضان، الموضوع كله بدأ وانتهى على السوشيال ميديا فقط،ورفضى كان للدور وليس لشخص محمد رمضان.

أقرا ايضا   سميرة عبد العزيز: لم يتم أي اتصال مع محمد رمضان