مستريح طنطا الجديد.. «طبيب الأسنان» يسلم نفسه للشرطة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كتب: عصام عمارة 
 
شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، قيام المتهم «ح. ث» الملقب بـ«مستريح طنطا الجديد» بتسليم نفسه لمباحث قسم ثان طنطا.

جاء ذلك عقب نجاح ضباط المباحث بإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية والأموال العامة، في تضيق الخناق عليه ومنعه من الهرب للخارج، بعد صدور قرار من النيابة بضبطه وإحضاره لاتهامه بالاستيلاء على أكثر من 2 مليون جنيه من 25 طبيب أسنان، تحت مزاعم تجهيز عيادتهم بأسعار مخفضة وبالتقسيط لهم. 

كان ضباط البحث الجنائي بقسم ثان طنطا، بالتنسيق مع ضباط الأموال العامة، قد كثفوا من إجراءات البحث والتحري حول الواقعة لضبط المتهم، والأماكن التي يتردد عليها الأمر الذي دفعه لتسليم نفسه إلى قسم الشرطة.

وسلم المتهم نفسه بملامح متغيرة كان يستخدمها في الاختفاء عن الأعين حيث قام بحلق شعر الرأس واللحية والشارب خوفا من ضحاياه وزملائه أطباء الأسنان وتعرضه للإيذاء منهم.

وكان مجموعة من أطباء الأسنان بطنطا، قد حرروا محضرا يحمل رقم 21040 إداري قسم ثان طنطا يتهمون زميل لهم بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم توفير تجهيزات طبية للعيادات بأسعار مخفضة.


وأكد مقدمي البلاغ أن الطبيب يدعي «ح. س» 31 عامًا، طبيب أسنان، دفعة 2013 قام بالنصب على أكثر من 25 طبيب أسنان وأعضاء هيئة تدريس وأصحاب شركات مستلزمات طبية، وقام بالاستيلاء على أكثر من 2 مليون جنيه وتهرب من سدد المبالغ المالية ولم يوفي بوعده وقام بالهروب منذ 3 أيام وإغلاق هاتفه. 

تم تحرير محضر بقسم ثان طنطا وستباشر نيابة ثان طنطا التحقيق في الواقعة بعد تسليم المتهم لنفسه.

اقرأ أيضا: «مستريح طنطا».. طبيب أسنان يجمع 2 مليون جنيه من زملائه ويتهرب من السداد