رسائل الدعم تنهال على منتخب اليد بعد الخسارة أمام فرنسا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تعرض منتخب مصر لكرة اليد، للخسارة أمام نظيره منتخب فرنسا في الدور قبل النهائي في منافسات كرة اليد ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بنتيجة 27\23، وانتهى الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 13 \13.

ولازالت فرصة المنتخب في التتويج بميدالية أولمبية قائمة حيث سيواجه الخاسر من لقاء الدنمارك وأسبانيا الذي سيقام ظهر اليوم على الميدالية البرونزية.

وحرص رواد السوشيال ميديا على دعم لاعبي المنتخب، مشددين على أنهم لم يقصروا في شيء وفعلوا كل ما بوسعهم ولابد من استمرار الدعم من أجل العودة بالميدالية البرونزية.

وقال أحد رواد مواقع التواصل "جيل ذهبي تاريخي.. نفتخر بكم".

بينما علق آخر :"عملتوا اللي عليكوا واحد واحد وهنفضل فخورين اننا أول منتخب غير اوروبي يصارع كبار اللعبة على الوصول لنهائي اليد بالأولمبياد .. البرونزية يا رجالة".

"للاسف سيبناهم يركبوا الماتش باخطاء سهله قوى مننا وعدم تركيز لما بنتخلى عن اللعب بطريقة جماعية قوتنا بتقل 50% للاسف الاتجاه للحلول الفردية الشوط التانى دفعنا ثمنه للاسف ، كده كده فخورين بيكم يا رجاله تعبتوا واجتهدوا والحمدلله على كل شئ

دموع يحيى خالد دى بتوجع قلبى من جوه والله ، يا ابنى انت عظيم يا ابنى ربنا يحميك ويحفظك ل بلدك".

 

كما كتب أحد المشجعين : "خسارة دمها تقيل، اول عشر دقايق كنا فارقين ب ٤ اهداف، فقدنا التركيز بسرعه و حارس مرمى فرنسا يجيب احباط ١٧ تصدي".

وتضم قائمة المنتخب في الأولمبياد كلًا من:

كريم هنداوي- محمد عصام الطيار- محمد علي في حراسة المرمى.

وفي الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار- أحمد مؤمن صفا.

الظهير الأيسر: علي زين- يحيى الدرع- حسن وليد قداح .

صانع الألعاب: أحمد هشام السيد "دودو"- أحمد خيري- سيف الدرع.

الجناح الأيمن: محمد سند- أكرم يسري.

الظهير الأيمن: أحمد الأحمر- يحيى خالد- محسن رمضان.

الدائرة: محمد ممدوح هاشم- إبراهيم المصري- وسام نوار- أحمد عادل.