نائب بالشيوخ: «سايلو فودز» قلعة صناعية غذائية توفر آلاف فرص العمل

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

ثمن النائب خالد مصطفى عبدالوهاب، عضو مجلس الشيوخ، افتتاح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز" بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، وعدد من المشروعات الأخرى بمدن الدلتا.

وقال عبد الوهاب في بيان صحفي له اليوم، أن المدينة الغذائية الصناعية "سايلو فودز"، هي الأكبر للصناعات الغذائية في العالم العربي، كما أنها تعد إنجازًا جديدًا يستهدف الحفاظ على صحة المصريين وتحقيق الأمن القومي الغذائي. 

وعن خطورة الزيادة السكانية التي تطرق لها الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته أثناء الافتتاح، حذر عضو مجلس الشيوخ، من خطورة الزيادة السكانية، التي تلتهم خطوات التنمية بالبلاد، مطالباً وسائل الاعلام المسموعة والمقروءة والمرئية بزيادة حملات التوعية الاسرية المجتمعية بشأن خطورة الزيادة السكنية وتأثيرها علي مستقبل اولادنا.

وتابع النائب، أن المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز"  توفر الآلاف من فرص العمل للشباب خلال الفترة المقبلة، واصفا المشروع الغذائي بالـ "قلعة صناعية غذائية" تضيف لقدرات مصر التصديرية، وتؤدي إلى استقرار وانخفاض الأسعار في الأسواق المحلية وخلق تنافسية عالمية للمنتجات الغذائية.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي