العين الإماراتي يخطف صفقة نجم الرجاء من الأهلي

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

قال الإماراتي عامر عبدالله المري، معلق قنوات أبوظبي الرياضية، إن نادي العين الإماراتي خطف صفقة سفيان رحيمي، نجم فريق الرجاء المغربي، والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وكتب المعلق الإماراتي عامر عبدالله، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا: «العين يتعاقد مع سفيان رحيمي وينضم لكتيبة الزعيم بشراء بطاقة وعقد لمدة 4 سنوات.. بالتالي اكتمل عقد المحترفين ال4 وللمغاربة ذكريات جميلة بالداوودي والعلودي وايضاً صفقة مقيم لاعب ارتكاز».

 

 

يذكر أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات من أجل التعاقد مع سفيان رحيمي خلال الفترة الماضية وفقا لعدد من التقارير الصحفية وعلى رأسها الصحيفة المغربية «هسبورت».

وذكرت الصحيفة المغربية في تقرير سابق لها أن «الأهلي يُواصل مجهوداته للتوصل إلى اتفاق نهائي مع الرجاء، للظفر بتوقيع رحيمي، الذي يبقى من أبرز الأسماء التي يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى ضمها للفريق، بعدما أعجب بإمكانياته التقنية والمهارية، وذلك لتدعيم الخط الهجومي لبطل إفريقيا».

وأشارت الصحيفة المغربية إلى ان «أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي استغل فترة تواجده بالمغرب خلال الأيام الأخيرة، لفتح باب المفاوضات من جديد مع مسؤولي الرجاء تمهيدا للتعاقد مع رحيمي».

وأضافت أن «رشيد الأندلسي، أكد في تصريحات سابقة، أن الرجاء أغلق باب المفاوضات بخصوص رحيمي ومالانجو، في الوقت الراهن، بالنظر للاستحقاقات الهامة التي تنتظر "النسور"، وأهمها نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال».


 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي