بعد فوز الأهلي.. تعرف على جدول ترتيب الدوري الممتاز

صورة من المباراة
صورة من المباراة

خطف النادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز من غريمه الزمالك، بعد الفوز على وادي دجلة بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء.

وحقق الأهلي فوزاً صعباً على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الأهلي وي السلام»، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ22 من الدوري الممتاز.

وواصل بيراميدز نزيف النقاط بعد التعادل مع الإسماعيلي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الدفاع الجوي».

وارتفع رصيد الأهلي إلى 61 نقطة ليتساوى مع الزمالك في عدد النقاط مع أفضلية المواجهات المباشرة للمارد الأحمر ليستعيد قمة الترتيب، وجاء المصري في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، ثم بيراميدز في المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

وافتتح محمود عبدالمنعم كهربا التسجيل للمارد الأحمر في 45، من هجمة مرتدة بعد تمريرة سحرية من أفشة انفرد على إثرها محمد شريف بالحارس محمد عبدالمنصف الذي نجح في التصدي لها لتتهيأ أمام القادم من الخلف كهربا الذي وضعها في الشباك.

وعزز المهاجم محمد شريف النتيجة بالهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 59، بعد عدة تمريرات قصيرة بين الشحات وأفشة ووصلت الكرة إلى أفشة على الجهة اليسرى ليرسل عرضية أرضية استقبلها شريف بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك.

وسجل اللاعب أحمد شريف الهدف الأول لدجلة في الدقيقة 66، من هجمة مرتدة سريعة بقيادة أحمد عاطف الذي مرر كرة رائعة إلى شريف ليسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.