مدرب بيراميدز: اتحمل المسؤولية كاملة عن نتيجة لقاء الإسماعيلي

جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي

هنأ تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، الإسماعيلي على نقطة التعادل في مباراة اليوم التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، متمنيًا التوفيق للدراويش فيما هو قادم من مباريات.

وأكد أنه لا يجد الكلمات المناسبة للتعليق على أحداث المباراة، خاصة أنها المباراة الثانية على التوالي التي يتعادل فيها الفريق ويفقد نقطتين في مشوار الدوري وبضربتي جزاء في الدقائق الأخيرة.

وأكد أنه لا يمتلك رفاهية الوقت للتعامل الجيد مع اللاعبين وتطبيق فكرة حيث تولى المهمة منذ شهر واحد فقط، واللاعبون ينفذون التعليمات المطلوبة.

ونوه بأنه سيعمل على إيجاد الطريقة المناسبة لعدم الخسارة في الدقائق الأخيرة، مشيرا إلى أن لقاء الإسماعيلي هو أسوأ لقاء لعبه الفريق منذ توليه المهمة، ولا بد من إعادة التعامل مع المواجهات المقبلة بصورة أفضل.

وأوضح أنه لا يعرف مدى صحة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم ضد بيراميدز في الشوط الثاني، قائلا: "بعيدا عن أي أعذار فأنا كمدير فني اتحمل المسؤولية كاملة عن نتيجة اللقاء وما حدث، موضحًا أنه يثق في قدرة لاعبيه على التعامل الجيد مع المباريات في المرحلة المقبلة والعودة بصورة أفضل والنجاح في النهاية.

وأكد أنه يهتم بإنهاء الدوري بصورة أفضل والتركيز على الفوز بجميع اللقاءات المقبلة لضرورة وضع الفريق في المكان المناسب، مشيرا إلى أنه من الأفضل التركيز في الدوري وإيجاد طريقة التعامل مع إضاعة النقاط في اللحظات الأخيرة.

ورفض المدرب تحميل عمر جابر مسئولية التعادل، قائلا: "في النهاية كرة القدم لعبة جماعية والفريق بالكامل يتحمل المسئولية وحزين كمدرب كون عمر جابر هو الموجود في ركلتي الجزاء أمام البنك والإسماعيلي، ولكن في النهاية هو لاعب رائع ويقدم كل شيء في بيراميدز وقادر على تخطي ما حدث والتركيز في الفترة المقبلة".

وشدد على أن الفريق يحارب الوقت القليل الذي لا بد من التعامل فيه مع مباريات عديدة في وقت قصير ومع ضرورة تطبيق فكر جديد وتحقيق الانتصارات في ذات الوقت، وهو سعيد بأداء لاعبيه وتعاملهم مع اللقاءات بالصورة المطلوبة واللاعبون سعداء بالطريقة الجديدة ويتعاملون معها بالشكل الأمثل.