شاهد| «بعد فقدانه الوعي».. بيومي فؤاد: لم أصب بفيروس كورونا

 الفنان بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد

تعرض الفنان بيومي فؤاد، لوعكة صحية أفقدته الوعي لمدة 48 ساعة، حيث كان محط أنظار محبيه وأصدقائه من الوسط الفني بعد أن تعرض لنزلة برد شديد، أثناء تواجده في دولة الإمارات.

اقرأ أيضا .. بعد فقدانه الوعي لمدة 24 ساعة.. نكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ «بيومي فؤاد»

 

وعلمت "بوابة أخبار اليوم"، من مصاردها الخاصة أن الفنان بيومى فؤاد، حالته مستقرة حاليا، وذلك بعد أن تعرض لوعكة صحية بدولة الإمارات.


وطمأن بيومي فؤاد متابعيه، بأنه لم يصب بفيروس كورونا، مقدما الشكر لوزارتي الداخلية والصحة الإماراتيتين على الدعم الذى تم تقديمه له بعد تعرضه للوعكة الصحية.

 

وكتب بيومي فؤاد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلاً: "أنا في دولة الإمارات العربية الشقيقة لمدة كام يوم.. أصيبت بدور برد شديد جدا من بتوع زمان أفقدني الوعي لمدة 24 ساعة".

وأضاف فؤاد:"مقدرش أقولكم كم الاهتمام والحب اللي شفته من جهات مختلفة (وزارة الداخلية والصحة) لدرجة اني مش لاقي كلام يوفيهم حقهم واهتمامهم ومع تأكدهم أنها مش كورونا.. ملحوظة في ناس من اللي اهتمت متعرفش مين بيومي فؤاد بس يعرفوا اني ضيفهم.. شكرا دولة الإمارات العربية الشقيقة”.

يذكر أن بيومى فؤاد يعرض له حالياً بدور العرض السينمائي، "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندى، و"أحمد نوتردام" مع رامى جلال وغادة عادل وحمدى الميرغنى، كما انطلق عرض مسلسله "الحرامى 2" على احدى المنصات الرقمية وتشاركه البطولة رانيا يوسف وأحمد داش.

وينتظر بيومى فؤاد طرح فيلم "الانس والنمس" بدور العرض غداً الأربعاء حيث يشارك في بطولته إلى جانب محمد هنيدى ومنة شلبى وصابرين وعمرو عبد الجليل وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وشريف دسوقى ودنيا ماهر وإخراج شريف عرفة، كما يستعد لاستئناف تصوير مسلسل "المماليك" مع رانيا يوسف ورامى وحيد وفيدرا وإخراج حازم فودة.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي