محافظ البحر الأحمر يسلم عددًا من عقود بديل العشوائيات لمستحقيها

محافظ البحر الأحمر يسلم عدداً من عقود بديل العشوائيات لمستحقيها بالغردقة
محافظ البحر الأحمر يسلم عدداً من عقود بديل العشوائيات لمستحقيها بالغردقة

سلم محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، اليوم الأربعاء، عددًا من عقود "بديل العشوائيات" بين شقق وبلوكات لمستحقيها بمنطقة الروضة بالغردقة، بحضور اللواء إيهاب رأفت رئيس مدينة الغردقة.

اقرا ايضا|البحر الأحمر تحذر من إحتمالية سقوط أمطار

وأكد المحافظ، أن منطقة الروضة تضم الخدمات التي يحتاجها الأهالي من مدارس ومسجد وملعب ومحال تجارية ومخبز وخدمات أخرى، موضحًا أن باقي الوحدات سيتم تسليم عقودها تباعًا بعد اكتمال الشروط والإجراءات المطلوبة من الجهات المعنية.

وأوضح اللواء حنفي أن المحافظة قامت بإنشاء 250 منزلا ووحدة سكنية، وتم تسليم 108 منازل ووحدة سكنية منهم 24 منزلا لسكان منطقة جبل العفش و28 وحدة سكنية بذات المنطقة، كما تم تسليم 24 منزلا و23 وحدة سكنية لساكني منطقة جبل مجاهد وجارٍ الإعداد لتسليم العقود المتبقية، لافتاً إلى أنه تم إنشاء هذه الشقق والمنازل بتمويل من صندوق التنمية الحضرية التابع لرئاسة مجلس الوزراء.

وأكمل المحافظ: "من حق المواطن أن يعيش حياة كريمة، وتوفير سكن آمن وكريم"، موضحاً أنه من حق المواطن أن يجد حياة كريمة ومكان سليم ينعكس على الأبناء في المستقبل، لافتاً إلى اهتمام القيادة السياسية الدائم بتوفير حياة كريمة للمواطنين، وهو ما تقوم به الحكومة على أكمل وجه.

فيما وجه أحد المواطنين الذين تسلموا العقود اليوم، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة، قائلا: "كنا نواجه معاناة كبيرة خلال الفترات السابقة ولم ينصفنا ويرجع لنا حقوقنا أحد لاستلام الوحدات إلا اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر"، مؤكداً تطوير المنطقة وأصبح لها شكل جمالي ومنظم وتم تركيب أعمدة كهربائية لجميع الشوارع بالمنطقة وإنارتها.

كما قال مواطن آخر: "المحافظ دائم الاهتمام بنا وبكل أبناء المحافظة ويستمع دائما لشكوانا، كما أجمع الحضور على أن جميع المرافق تم توصيلها إلى المنطقة وتعمل طوال الـ24 ساعة دون انقطاع وأن مياه الشرب تعمل طوال اليوم، لذلك لا نحتاج لوجود خزانات أرضية".