توج اللاعب المصري محمد إبراهيم كيشو، الأربعاء، بالميدالية البرونزية الثالثة لمصر في أولمبياد طوكيو 2020.
وحقق كيشو الميدالية البرونزية للمصارعة بعد الفوز على لاعب روسيا ارتيم سيركوف في مباراة المركز الثالث بمنافسات وزن 67 كجم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وحققت البعثة المصرية في طوكيو حتى الآن ثلاث ميداليات برونزية بواقع اثنين في التايكوندو عن طريق هداية ملاك وسيف عيسي والثالثة لكيشو في المصارعة.
وباتت مصر في انتظار ميدالية برونزية أخرى عندما يواجه محمد مصطفي متولي الألماني دينيس كودلا صاحب برونزية ريو دي جانيرو 2016 وزن 87 كجم.
وتشارك مصر في النسخة 32 من دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ببعثة مكونة من 137 لاعبا ولاعبة هي الأكبر في تاريخ مشاركتها الأولمبية، حيث يتنافسون في 27 منافسة ضمن 23 رياضة.

صورة.. ساديو ماني يدعم منتخب مصر عقب التأهل لدور الـ 32 بمونديال 2026
مصر تحصد ميداليتين في بطولة أفريقيا للكيك بوكسينج بالكاميرون
كأس العالم 2026.. تشكيل إنجلترا المتوقع أمام بنما





