خبيرة الأبراج: مواليد ٤ اغسطس يتمتعون بشخصية قوية وصلبة

صورة موضوعية للشخصية قوية وصلبة
صورة موضوعية للشخصية قوية وصلبة

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد يوم ٤ أغسطس، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.


في علم الأرقام.. إذا كنت مولودًا في يوم 4 أغسطس فإن ذلك يعني أن لديك شخصية قوية وصلبة.. أنت بارع في الاتصالات، وتهتم بالبناء على أسس راسخة.. تهتم بالعاطفة، وتميل نحو أن تعيش جيدا حياتك العاطفية.


نصيحة مواليد ٤ أغسطس لعام ٢٠٢١:
عام ٢٠٢١ يعتبر بناءً جدا بالنسبة لك، وهناك فرصة كبيرة لتحقيق مكاسب ونجاحات، بشرط أن تقوم جيدا بما عليك من واجبات، وتكون عادلا ومنصفا في كل شيء.


ويصنف مواليد ٤ اغسطس من ضمن مواليد برج «الأسد» ، والأسد من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكريمة والمتفائلة ، ويعد مواليد أبراج «برج الدلو، برج الأسد، برج الحوت»، من المتوافقين مع برج الأسد، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الاسد، الجوزاء، الجدي ».


ويتميز برج الأسد بشخصيته القوية والمجتهدة، وهم يمتلكون كاريزما عالية، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائما، الأسد من الشخصيات القادرة على تحمل المسؤولية ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية ولكن بالحد المعقول، ويتصف برج الأسد كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمخلصة جدا لأسرتها، ويتميز بالذكاء الشديد والواقعية.


أما عيوب برج الأسد فتتمثل في أنه من الأبراج النرجسية ومحكوم عليهم دائما بالغرور، مواليد برج الأسد من الشخصيات العصبية للغاية، ومن الصعب تغير أراء ومعتقدات برج الأسد بسهولة.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الأسد، محاولة التخلص من التشدد والبعد عن التشبث بأرائك فقط ، وحاول أن تكون دبلوماسي، وانظر للأمور بطريقة تعمقية أكثر.

 

اقرأ أيضًا :- خبيرة أبراج: شخصية مواليد ٥ يوليو تتمتع بشخصيه طموحة ومحبة للحياة

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي