وافق السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على تمويل وإقراض 41 مليون جنيه من خلال البنك الزراعي المصري لتطوير ورفع كفاءة وتشغيل 15 مركزا لتجميع الألبان في 5 محافظات (سوهاج - الغربية - الشرقية - البحيرة - دمياط).
كما وافق القصير، على إنشاء عشرة مراكز جديده لتجميع الألبان تابعة للوزارة في المحافظات ذات الكثافة العالية لصغار مربي ماشية الألبان والتي تفتقر إلى وجود مراكز لتجميع الألبان.
وشدد القصير، على أن تكون طبقاً للمواصفات القياسية حتى تكون نماذج تحتذى بها للقطاع الخاص وقد تم إدراج مراكز تجميع الألبان ضمن المشروعات المتوسطة والصغيرة للاستفادة من مبادرة البنك المركزى 5%، كما تم استثناء أصحاب مراكز تجميع الألبان من الشكل القانونى للتمويل.
أقرأ أيضا | ننشر التوصيات الفنية لمزارعي محاصيل الموالح خلال شهر أغسطس

«قوة الدولة»| حملة سحب الأراضي الصناعية من غير الجادين.. خطوة لـ«تصحيح المسار»
بدء الحملة الموسعة لسحب الأراضي الصناعية من المستثمرين غير الجادين |صور
محمد فريد يبحث مع مسؤولي شركة سكاتك النرويجية الخطط الاستثمارية للشركة





