حوادث الـ«موتوسيكلات»..  وفاة عريس بالدقهلية وآخر اصطدم بأتوبيس

الدراجات النارية
الدراجات النارية

العديد من الوقائع المحزنة التي يروح ضحاياها شباب في عمر الزهور، يكون سببها حوادث الدراجات النارية «الموتوسيكلات» خاصة اللذين يقودون بسرعة زائدة، بدون الأخذ في الاعتبار الحفاظ على حياتهم، وحياة الآخرين، ومع الوقت تزداد حوادث الموتوسيكلات، التي تكون سببا رئيسيا في القضاء على حياة الشباب.

في هذا التقرير نرصد بعض حوادث الموتوسيكلات في  الفترة الآخيرة:

اقرأ أيضا| 3 قرارات للنيابة في مصرع شاب وإصابة آخر في أبو النمرس

«حادث البدرشين»

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن جثة  شاب لقي مصرعه متأثرا بإصابته، بينما ينازع الآخر الموت داخل المستشفى، بعدما صدمتهما سيارة ملاكي حال استقلاله دراجة نارية  «موتوسيكل»، علي طريق مصر أسيوط الزراعي بمنطقة قرية طموه بدائرة مركز شرطة أبو النمرس.

واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية لأخر أصيب معه في نفس الحادث تمهيدا لسؤاله هو تفاصيل الواقعة، كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

تلقى رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث تصادم ووجود مصابين بطريق مصر أسيوط الزراعي بمنطقة قرية طموه بدائرة المركز.

«وفاة عريس»

لقي عريس في محافظة الدقهلية مصرعه وأصيبت شقيقته، في حادث تصادم، اليوم، أثناء توجهه لشراء بدلة الفرح وذلك قبل أيام من حفل زفافه.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز منية النصر، بوقوع حادث تصادم بين موتوسيكل وسيارتي ملاكى بجوار كوبري الطاهري دائرة المركز، ووجود متوفى ومصابة.

انتقل ضباط مركز منية النصر إلى مكان الحاث وتبين وقوع حادث تصادم بين السيارة رقم «د ي و7639»، قيادة «حسام. ا. ا»، 35 سنة، صيدلي، ومقيم بمنية النصر، أثناء اتجاهه «بطريق المنزلة – منية النصر»، والسيارة رقم 177857 ملاكي دقهلية، قيادة المدعوة «نور. م. ا»، 33 سنة، ربة منزل ومقيمة بقرية الدراكسة مركز منية النصر، والموتوسيكل قيادة المدعو محمد حامد محمد أبوالعنين، 26 سنة، ومقيم بمنشأة عبدالرحمن- دكرنس- عامل عادي، وتوفي في الحال أثناء الحادث، وإصابة شقيقته، غادة حامد، 18 سنة، ربة منزل، مصابة باشتباه بكسر بالحوض.

«اصطدم بأوتوبيس»

لقى طالب مصرعه في حادث تصادم دراجة نارية بأتوبيس بمنطقة كفر شبين دائرة مركز شبين القناطر، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر تحت تصرف النيابة العامة فتولت التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة شبين القناطر يفيد بمصرع طالب في تصادم دراجة نارية مع أتوبيس بمنطقة كفر شبين دائرة المركز.

 

انتقل على الفور قوة أمنية وسيارة إسعاف وتبين اصطدام دراجة نارية يقودها طالب يدعى «أ ح أ»، 20 عاما، فاصطدم بأتوبيس بسبب السرعة ونتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة وتم نقله للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي