العلاج المبدئي 147 ألف جنيه| طفل يفقد كل حواسه بسبب إهمال مشرفة الحضانة.. «مستند»

الطفل «يحيي»
الطفل «يحيي»

كشف التقرير الطبي المبدئى للطفل «يحيي» ضحية إهمال مشرفة حضانة تركته  داخل سيارة الحضانة بنطاق منطقة الشروق لمدة 3 ساعات، ما أسفر عن دخوله في غيبوبة وفقده جميع حواسه وإصابته بعجز.

ومن جانبه، قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشروق وبدر، تجديد حبس المشرفة بحضانة بمدينة المستقبل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالإهمال وترك طفل داخل باص الحضانة لمدة ثلاثة ساعات، ما أسفر عن دخوله في غيبوبة وفقده جميع حواسه وإصابته بعجز.

اقرأ أيضا| بـ42 تذكرة هيروين.. إحالة تاجر مخدرات في المطرية للجنايات

كانت قد أمرت نيابة الشروق وبدر بإخلاء سبيل "هـ.ط"، مالكة حضانة بمدينة المستقبل التابعة لمدينة الشروق، بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة القضية بسبب الإهمال وترك الطفل "ي. م"، وعمره عامان، داخل السيارة، باص الحضانة، لمدة 3 ساعات متواصلة، ما أسفر عن دخول الطفل فى غيبوبة وفقده جميع حواس السمع والبصر والشم.

ورد بلاغ لقسم شرطة الشروق من والد الطفل يتهم فيه حضانة بمدينة المستقبل بترك طفله داخل السيارة الخاصة بالحضانة، ما تسبب فى دخول الطفل فى غيبوبة وفقده جميع حواسه، وعلى الفور تم تحديد الحضانة، وتبين أنها غير مرخصة، وتم ضبط مالكتها، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق، وأصدرت قرارها المتقدم.

مستند

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي