البحرية اليونانية تنهي اختبارات «Camcopter S-100» |فيديو

Camcopter S-100
Camcopter S-100

أكملت البحرية اليونانية، تجارب على الطائرة بدون طيار (مُسيرة) المسماه Camcopter S-100، وتقوم بتصنيعه شركة شيبل Schiebel.

 

وأجرت البحرية اليونانية اختباراتها على الطائرة المسيرة الجديدة Camcopter S-100  على متن فرقاطة ايلي كلاس ايجايون اف 460 في البحر المتوسط ​​غرب جزيرة كريت.

 

وخلال الاختبار تم الكشف عن مدى وقوة تحمل وسرعة الطائرة، بالإضافة إلى قدرات المراقبة والكشف البحرية الخاصة بطائرة Camcopter S-100 على البحرية اليونانية خلال الرحلات التوضيحية، حسبما ذكرت الشركة في بيان يوم الإثنين.

 

والطائرة Camcopter S-100 ، قادرة على إكمال مهمتها بالكامل تلقائيا من الإقلاع إلى الهبوط والتي يسيطر عليها جهاز كمبيوتر ثلاثي الأبعاد على أساس تثبيت أساليب التحكم في الطيران والخوارزميات وتحديد المواقع الملاحية وحدات ضمان الدقة والاستقرار في جميع مراحل الطيران، وضمان أن يتم وضع الحمولة بدقة وفقا للمهمة المعطاة عن طريق كمبيوتر الملاحة على متن الطائرة، وهو قادر على تخزين وإدارة جميع الأوامر والإحداثيات، مما يتيح استمرار عملية مستقلة عن مركز التحكم وصلة البيانات يتلقى تحكم من المدخلات وينقل موقف وبيانات الحمولة ومحطة التحكم في الوقت الحقيقي دائرة نصف قطرها بعثة يتوقف على تكوين الأرض الهوائي المحددة من قبل المستخدم ووزن الحمولة.

 

وقد تم تصميم Camcopter S-100  كمنصة لمجموعة واسعة من الحمولات وبالتالي لم تقدم الحمولة القياسية وإنما يتم دمجها وفقا لمتطلبات العملاء والنقاط الثابتة بالجانب والإلكترونيات الداخلية المساعدة / إلكترونيات الطيران الحمولة الأولية التي تقع مباشرة تحت عمود الدوران الرئيسي قادرة على الحمولات المتزايدة التي يصل وزنها إلى 50 كيلوغراما (100 رطلا)، / أو كاميرات الأشعة تحت الحمراء توفير المشغل مع الوعي والتوجيه.

 

وجسم الطائرة هو من مركبات ألياف الكربون التي تعطي قوة متفوقة / نسبة الوزن وتوفير السعة القصوى لمجموعة واسعة من حمولة تركيبات التحمل، في تكوين القياسية، ومركبات قادرة على حمل 34 كيلوجراما (75 رطلا) الحمولة لأكثر من 6 ساعات، هو مدعوم من قبل ومركبات محركا دوارة الطيران المعتمدة.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي