عاجل

تكريم مديري عموم الإدارات التعليمية بـ«قنا»

تكريم مديري عموم الادارات التعليمية بقنا
تكريم مديري عموم الادارات التعليمية بقنا

كرَّم الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، ومنال عبد الوهاب وكيل المديرية، مديري عموم الإدارات التعليمية لدورهم في المتابعة والإشراف على  إعداد وتجهيز لجان الامتحانات والاستراحات للتعليم الفني والثانوية العامة على هامش احتفالية «حياة كريمة».

كما كرما أعضاء غرفة العمليات وأعضاء اللجنة الثلاثية الذين أداروا من خلال الغرفة الرئيسية و بالتواصل عبر غرف العمليات الفرعية أي أزمة طارئة أثناء الامتحانات وتدخلوا بشكل مناسب لحلها، وكرم من خارج العاملين بالتربية والتعليم نقيب شرطة  السيد علي موسى ممثل مديرية أمن قنا بغرفة العمليات للتأكيد على تضافر جهود وزارتي التعليم مع الداخلية في تأمين و إدارة الامتحانات و انتهائها دون حدوث مشكلات مؤثرة . 

ولما نجح مركز توزيع الأسئلة في إدارة عملية نقل الأسئلة واستلام الأجوبة بكفاءة كرم الوكيل، أشرف محمد أمين رئيس مركز توزيع الأسئلة للثانوية العامة . 

شمل التكريم الدكتورة دعاء محمد خليل عسران مدير إدارة الجودة واللامركزية  نظراً لحصول 46 مدرسة على شهادة الجودة والاعتماد هذا العام ، وكذلك تأهل معلم وطالب من قنا لتصفيات مسابقة  تحدي القراءة العربي . 

وكرمت المنصة كلا من سعيد عبد المولى مدير إدارة مدرسة قنا الفنية التجارية المتقدمة نظراً لحصول  المدرسة  على المركز الأول على مستوى الجمهورية في نتيجة دبلوم المدارس التجارية المتقدمة وإحراز طالبات  المدرسة لستة مراكز ضمن العشرة  الأوائل على مستوى الجمهورية . 

وتقديرا لمسيرته وإسهاماته التي اشاد بها مكتب مدير تنمية مادة التربية الموسيقية بوزارة التربية والتعليم كرما،  مجدي اسحق موجه عام التربية الموسيقية السابق وذلك لمشاركته في إدارة اوركسترا العديد من الاحتفالات الفنية التي نظمتها المديرية داخل قنا أو خارجها .
اقرأ أيضا| حياة كريمة| قنا تحتفل بتجديد وإنشاء 146 منشأة تعليمية