يستعد الفنان الكوميدي محمد هنيدي، لطرح فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، غداً بجميع دور العرض السنيمائي.
يمثل "الإنس والنمس"، عودة للفنان محمد هنيدي للسينما بعد غياب 4 سنوات منذ آخر أفلامه "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" 2017 وشاركه في بطولته درة وباسم سمرة ولطفى لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.
فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.
وخرج محمد هنيدي، مساء أمس، لجمهوره من خلال خاصية "لايف"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهو الأول له وكشف فيه العديد من التفاصيل في حياته وبدايته الفنية.

اليوم.. عرض "سنووايت والأنغام السبعة" ضمن المهرجان الختامي لنوادي مسرح الطفل
محمود الليثي: شيرين أختي.. وأغانيها الجديدة ستفاجئ الجمهور
محمود الليثي: ياسين التهامي كان حلمي.. وعدوية وحكيم صنعوا عشقي للأغنية الشعبية





