خسر المصارع المصري محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوطني للمصارعة من لاعب أوكرانيا بارفيز ناسيبوف بنتيجة 7-6 في مباراة الدور قبل النهائي لمنافسات المصارعة وزن 67 كجم ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».
وينتظر كيشو اللعب على الميدالية البرونزية غدًا.
كان قد تمكن كيشو، من الفوز على كارين أصلانيان بطل أرمينيا في ربع نهائي وزن 67 كجم، وتأهل لدور الثمانية بعد الفوز على لاعب كوريا الجنوبية هانسو رين بنتيجة 7-6.
اقرأ أيضًا: أولمبياد طوكيو| «حطب» يهنئ ثنائي المصارعة بالتأهل لنصف النهائي

منتخب شابات اليد يكتسح الهند في مستهل مشواره ببطولة العالم بالصين
غانا أشعل المنافسة.. ترتيب المجموعة 12 بعد نهاية الجولة الثانية بكأس العالم 2026
نادي هلال القدس يكرّم عدي الدباغ مهاجم الزمالك





