بعد الصلح بين محروس ودياب.. الجمهور يطالب تامر حسني بحل أزمة بهاء سلطان

بهاء سلطان وتامر حسني
بهاء سلطان وتامر حسني

قام النجم تامر حسني، بمبادرة صلح في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بين المنتج نصر محروس ودياب، بعد خلاف كبير شهدته الأيام الماضية بسبب عقد التعاون بينهما.

ونجح تامر حسني في الصلح بين دياب ونصر محروس، مؤكدًا على ذلك في فيديو مع دياب ونصر محروس بثه عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، تنازل نصر محروس عن الشرط الجزائي لعقد المطرب دياب.

وقال تامر حسني في الفيديو: «الحمد لله ربنا قدرني أكون سبب في صلح أخويا وحبيبي دياب على أخويا الكبير المنتج اللي قدمني وقدم أجيال كتير لمصر نصر محروس».

أضاف: «تم الصلح في منزله وتغاضى عن كامل الشرط الجزائي الواقع على الفنان دياب، ودي لفتة حقيقي مفيش منتج ممكن يعملها في الزمن ده، شكرا أستاذ نصر شكرا إنك كبرتلي ومردتليش طلبي ووقفت جنب دياب لأنه شاب ولسه في أول حياته، كل الشكر أستاذ نصر محروس».

من جهته، قال المنتج نصر محروس: «أنا اللي بشكرك يا تامر وبشكر ربنا عليك وأنا فخور بيك كأخ ليا، وبأفتخر بيك كأكبر فنان في جيلك. أنا ما أقدرش يا تامر أرفضلك طلب وطبعا دياب أخويا الصغير اللي بأتمناله كل خير ونجاح».

وأعاد دياب نشر الفيديو للصلح بقيادة تامر حسني عبر حسابه الشخصى بموقع «فيس بوك»، مصحوبًا بتعليق: «مليار شكر لأخويا أجدع خلق الله الرجولة الأصيل أبو الواجب الكبير بأخلاقة وفنه وقلبه الحلو نجم الجيل الحقيقى.. تامر حسنى شكرًا ربنا يقدرك دايمًا على الخير».

ونالت مباردة تامر حسني العديد من الإشادات من الجمهور وطالبوا تامر حسني بالتدخل لحل أزمة صديقه الفنان بهاء سلطان مع نصر محروس وإنهاء الخلافات بينهما.

وأعلن بهاء سلطان، الأيام الماضية إنهاء تعاقده مع نصر محروس بأمر القضاء، ولكن بعد تسجيل أربع أغاني متبقية من أخر ألبوم التي أقرت المحكمة بإعادة تسجيلهم، لما بهم من عيوب صوتية وهندسية، وهما من ألبومه الذي يحمل اسم "سيجارة".

وإلتقى برنامج «ET بالعربي»، بـ بهاء سلطان، قبل دخوله استديو هاني محروس، لتسجيل «رامي الحمول»، وهي من ضمن الأربع أغاني المطلوب تسجيلهم.

وكشف بهاء سلطان، عن موقفه من التعاقد مرة ثانية مع المنتج نصر محروس، بعد أزمتهم الأخيرة، وقال بهاء لا مانع ولكن بشروط جديدة بعيدة عن عقود الأحتكار.

وأكد يوسف إبراهيم، محامي بهاء سلطان، أنه لم يحدث صلح بين موكله والمنتج الغنائي نصر محروس، وما حدث هو تنفيذ لحكم قضائي أصدرته المحكمة بخصوص تسجيل بهاء سلطان 4 أغاني لنصر محروس من ألبوم «سيجارة». 

وأضاف يوسف إبراهيم: «اللي قاله نصر محروس في البوست الأخير الذي نشره عن الصلح بينه وبين بهاء سلطان وتعاونهم مرة أخرى، حرية شخصية وفكر خاص به، الراجل كان فرحان ومبسوط وفكره راح لحاجة معينة عبّر عنها بهذه الطريقة ومنقدرش نصادر رأيه».