تجاوز متوسط ضحايا جرائم القتل في العاصمة الأمريكية واشنطن، معدل الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا بثلاثة أضعاف تقريبا، حتى 1يوليو من يوليو، حسب قناة "فوكس نيوز".
وقالت القناة الأمريكية إن شهر يوليو الماضي سجل 21 ضحية جريمة قتل مقارنة بثماني وفيات بفيروس كورونا.
كما سجلت العاصمة 100 جريمة قتل بحلول 10 يوليو ووصل عدد الجرائم إلى 113 بحلول 30 يوليو مقارنة بـ108 جرائم في الفترة نفسها من العام الماضي، وذلك حسب بيانات من إدارة شرطة العاصمة.

تشغيل أول سفينة من مشروع L390 للنقل النهري في إقليم بيرم الروسي
اليابان تجلي ملايين السكان مع اقتراب الإعصار «ميكالا» بعد اجتياحه تايوان
الدفاع الروسية تعلن استهداف قواعد عسكرية ومراكز تحكم بالمسيرات في أوكرانيا





