استمرار حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بالمنيا

استمرار حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بالمنيا
استمرار حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بالمنيا

تابع محمود أبو كريشة نائب رئيس مدينة المنيا، سير العمل بحي جنوب المدينة حيث تم رفع عددا من الإشغالات من شوارع الحى، وكذلك رفع ما يقارب من ٢٠ طنا من المخلفات الصلبة والقمامة من نقاط التجمع بالحى وشوارع مختلفة.

ومن جانبه أكد أيمن حسانين رئيس الحى، على مواصلة الجهود المبذولة في قطاع النظافة ورفع الإشغالات التى تعيق حركة المواطنين بالشوارع.

اقرأ أيضا| المنيا للفنون الشعبية تتألق في «صيف بلدنا» بدمياط الجديدة

كما تابع سير العمل بالقطاعات المختلفة نظافة وتجميل وإنارة بقرية بنى محمد سلطان، مضيفا أنه فى قطاع النظافة والبيئة تم رفع ما يقارب من ٢٠ طنا من المخلفات الصلبة والقمامة من نقاط التجمع بالقرية من منطقة (جرحى وكدوان ومصر أسوان وقرية بنى محمد سلطان وماقوسة وأبو تلاوى) وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة.

ومن جانبه أكد محمد سميح سكرتير الوحدة المحلية بقرية بنى محمد سلطان، على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تم ري ميدان دميانة بالمدخل الجنوبى للمدينة لتوفير مظهر حضارى ورؤية جميلة للمواطنين.

وأضاف عبدالتواب حسن عبد الغنى رئيس قسم الإنارة بالقرية، أنه تم صيانة وتركيب ٢٥ كشاف إنارة بطريق بنى حماد دوار شعراوي لتوفير طريق آمن لسير المواطنين والمركبات والحد من الحوادث والسرقات خاصةً ليلاً.