بيومي فؤاد يفقد الوعي في الإمارات.. تعرف على حالته الصحية الآن

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

أصيب الفنان بيومي فؤاد بحالة إعياء شديدة خلال تواجده في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونوه حساب بيومي فؤاد عبر إنستجرام عن مرضه قائلا: "أنا في دولة الإمارات العربية الشقيقة لعدة أيام وأصيبت بدور برد شديد جدا من بتوع زمان أفقدني الوعي لمدة 24 ساعة.. مقدرش أقولكم كم الاهتمام والحب اللي شفته من جهات مختلفة (وزارة الداخلية والصحة) لدرجة إني مش لاقي كلام يوفيهم حقهم واهتمامهم ومع تأكدهم أنها مش كورونا".

وتابع: "ملحوظة في ناس من اللي اهتمت متعرفش مين بيومي فؤاد بس يعرفوا إني ضيفهم شكرًا دولة الإمارات العربية الشقيقة".

 

ويعرض لبيومي فؤاد حاليا الموسم الثاني من مسلسل "الحرامي" من توقيع المخرج أحمد الجندي، معالجة وإشراف على فريق الكتابة أحمد فوزي صالح، بعدما انحصرت أحداث الموسم الأول داخل منزل طارق (بيومي فؤاد)، وتكتمل القصة في الموسم الثاني لتحمل أجواء تشويقية ومغامرات وحركة، وتشهد العديد من التطورات في طبيعة العلاقة بين طارق ورانيا (رانيا يوسف).

وتبدأ القصة عندما يتواصل طارق مع كمال (أحمد داش)، لمساعدته في استعادة مستندات مهمة تدينه، إذا لم يتم إعادتها إلى الشركة سريعاً. ورغم رفض كمال لهذه المهمة الغريبة، إلاّ أنه لن يتأخر حتى يوافق على مساعدته في السرقة لأسباب عاطفية خصوصاً أنه يعيش قصة حب مع سالي (رنا رئيس). وتتخذ الأحداث بعدها منحى آخر عند وقوع حادثة لم تكن في الحسبان.

وتكشف يوسف عن تطورات الموسم الثاني من "الحرامي"، لتقول أن "الحكاية ستنتقل من داخل المنزل إلى خارجه، ولتتخذ طابع التشويق والمغامرة، مع تغيير شديد في مسار الأحداث وما يجري مع تلك الأسرة وتعاملات أفرادها".

كما تعتبر أن "وجود بيومي فؤاد كأحد أبطال العمل، قد يعطي انبطاعاً أن المسلسل يتخذ منحى كوميديا، لكنه هنا نراه بخفة ظله المعتادة إنما في أجواء من التشويق المستمر".

وعن العمل مع المخرج أحمد الجندي، تشير إلى "أنني وقفت أمام كاميرا الجندي لأول مرة منذ نحو عامين في الموسم الأول من "الآنسة فرح"، واليوم يتكرّر التعاون في الموسم الثاني من "الحرامي"، ويلفتني أنه رجلاً منظماً، وإلى كونه مخرجاً هو موهوب في مجال الكتابة أيضأ". وتعد يوسف الجمهور بعمل جميل، وتدعوه إلى متابعة الأحداث .

ويُعرض "الحرامي 2"، اعتباراً من الأول من أغسطس على إحدى المنصات الرقمية، بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، أحمد داش، رنا رئيس، كارولين عزمي، محمد جمعة، محمد خميس، مصطفى منصور، إخراج أحمد الجندي، شارك في الكتابة منار ماهر، علاء مصباح، عبد العزيز النجار، سيناريو وحوار محمد بركات، معالجة وإشراف على فريق الكتابة أحمد فوزي صالح، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي