آخر ظهور للمطربة سمر قبل تعرضها لحادث بالساحل الشمالي | صور وفيديو

سمر
سمر

طمأنت المطربة سمر جمهورها في اتصال هاتفي مع «بوابة أخبار اليوم» عن تطورات الحالة الصحية بعد حادث الذي وقع لها صباح اليوم في طريق عودتها من الساحل الشمالي، وخضوعها لعدة فحوصات قرر بعدها الأطباء المعالجون خضوعها لعدة عمليات عاجلة حيث تبين إصابتها بكسر في الذراع وشرخ بالظهر، نتيجة الحادث الذي تعرضت له.

وقالت "سمر" إنها تتماثل للشفاء وتتابع الفحوصات التي قد تتطلب إجراء جراحة في الظهر، لكن أكثر ما يزعجها إصابة مساعدتها الشخصية في الحادث بكسر في الحوض وتعرض الخادمة لعدة كسور وتعالج في إحدى المستشفيات الخاصة أما الميكب ارتست نور فهمي التي كانت تصاحب سمر أيضا تتماثل للشفاء بعد تعرضها للعديد من الكدمات. 

وحول الحادث قالت سمر إن سيارة نقل كبيرة اعترضت طريقها مما جعلها تتجه إلى الرمال التي تسببت في انقلاب السيارة 6 مرات ونشبت فيها النيران بالكامل.

يذكر أن آخر ظهور لسمر كان لإحيائها إحدى الحفلات بالساحل الشمالي، قدمت عددًا من الأغاني وصورتها كفيديو كليب، منها «غيرو»، من كلمات عبدالمنعم طه، وألحان فارس فهمي، وتوزيع إسلام شيبسي وميدو مزيكا، إخراج ياسر سامي، و«سيبني عايشة»، من كلمات رضا المصري، وألحان فارس فهمي، وتوزيع إسلام سيبسي وميدو مزيكا، ومن إخراج ياسر سامي أيضا.

كما قدمت «ضحكينا يا دنيا»، مع الشاعر ملاك عادل، والملحن مدين، والموزع أشرف البرنس، ومهندس الصوت هاني محروس، وإخراج الكليب عبدالمنعم ربيع.

وكذلك أغنية «الدلع الحلو»، التي حققت نجاحًا كبيرًا؛ إذ استطاعت في غضون 4 أيام أن تحقق مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد شكري، وألحان مصطفى شكري، توزيع مونتي، ومكس وماستر ياسر أنور.

وتسعى «سمر» دائمًا لعقد جلسات عمل مكثفة مع عدد من الشعراء والملحنين من أجل تقديم أغانٍ مميزة ومختلفة، في ظل النجاح الذي تحققه خلال الفترة الحالية.

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي