شرخ بالظهر.. تطورات الحالة الصحية للمطربة سمر بعد حادث الساحل الشمالي

المطربة سمر
المطربة سمر

تسبب الحادث الذي تعرضت له المطربة سمر صباح اليوم في طريق عودتها من الساحل الشمالي لخضوعها لعدة فحوصات قرر بعدها الأطباء المعالجون خضوعها لعدة عمليات عاجلة حيث تبين إصابتها بكسر في الذراع وشرخ بالظهر، نتيجة الحادث الذى تعرضت له.

وحاولت «بوابة أخبار اليوم» استجلاء حقيقة حالتها الصحية من داخل المستشفى الذي تعالج فيه إلا أن الأطباء أكدوا أنها ممنوعة من الحديث نتيجة الإصابات التي لحقت بها.

يذكر أن المطربة سمر، كانت قد تعرضت في الساعات الأولى من صباح اليوم، أثناء عودتها من الساحل الشمالي بعد انتهاء حفلها في أحد أماكن السهر الشهيرة، لحادث مروع، مما أدى لتحطم سيارتها بالكامل، وتم نقلها إلى المستشفى هي ومن معها.

وفي أول تعليق منها على الحادث، كتبت سمر على حسابها الشخصي بـ«فيسبوك»: «عربيتي بقت فحم.. وأنا بموت ادعولي» ونشرت مجموعة صور لسيارتها عقب الحادث.

يذكر أن «سمر» قدمت عددًا من الأغاني وصورتها كفيديو كليب، منها «غيرو»، من كلمات عبدالمنعم طه، وألحان فارس فهمي، وتوزيع إسلام شيبسي وميدو مزيكا، إخراج ياسر سامي، و«سيبني عايشة»، من كلمات رضا المصري، وألحان فارس فهمي، وتوزيع إسلام سيبسي وميدو مزيكا، ومن إخراج ياسر سامي أيضا.

كما قدمت «ضحكينا يا دنيا»، مع الشاعر ملاك عادل، والملحن مدين، والموزع أشرف البرنس، ومهندس الصوت هاني محروس، وإخراج الكليب عبدالمنعم ربيع.

وكذلك أغنية «الدلع الحلو»، التي حققت نجاحًا كبيرًا؛ إذ استطاعت في غضون 4 أيام أن تحقق مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد شكري، وألحان مصطفى شكري، توزيع مونتي، ومكس وماستر ياسر أنور.

وتسعى «سمر» دائمًا لعقد جلسات عمل مكثفة مع عدد من الشعراء والملحنين من أجل تقديم أغانٍ مميزة ومختلفة، في ظل النجاح الذي تحققه خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضاً|| «بموت وعربيتي بقت فحم».. أول تعليق من المطربة سمر بعد حادث «الساحل»

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي