«البيت» لمصطفى كامل تتخطى حاجز نصف مليون مشاهدة

 مصطفى كامل
مصطفى كامل

تخطت أغنية "البيت" التي طرحها النجم مصطفى كامل، حاجز نصف مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" منذ 3 أيام، وهي أولى أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "وجع قلبي"، والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي محسن السيد.

وقدم النجم مصطفى كامل أغنية "البيت" بشكل مختلف نال إعجاب جمهوره الذي تعود على تقديم كل ما هو جديد في عالم المزيكا، وتلقى من خلالها إشادات كثيرة من داخل الوسط الغنائي وخارجه، نظرا للأداء الذي قدمه كامل في الأغنية.

وتقول كلمات الأغنية: "الـــبـــــيــــــت الـلـــى تـــربـيـنـا فــيــه.. مــتــعــلــق قــلبــى بــه.. كــــل مــــا أنـــســــى عــقـــلــــى بــيــــفـــكـــر.. وأرجـــــــع أنــــســـى وأرجــــــع أتــــــــذكــــر.. صـــــــوت أبــــويــــا وهــــــو بـيـنـادى عـلـيــا.. ودمــــــعـة أمـــــــــى لـمـا كـنت أتعبت شويــــة.. ومـدرستـى وكراستـى وأنـــــــــــا صـغــيــــــــر.. وشــكــلــى قــــبــــــل ما يـكــبـر ويــتــغيــــــــر.. ولــمــتــنــا أنـــا وصــحـــابـــــى ع النــاصيـــة.. وأحـلامنــا الـلــى كـانت طـايشة مـــش راسيـــة.. سـنـيـن بـتـمـر بحـلو ومــر وأنـا مـا نـسيـت".

جدير بالذكر أن ألبوم "وجع قلبي" الذي يضم 8 أغنيات متنوعة كلها من كلماته ما عدا أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي