رفع 55 طن مخلفات وتراكمات ومتابعة توصيل الغاز بقرى المنيا 

صورة من الحملة
صورة من الحملة

وجه اللواء ياسر محمد عبد العزيز رئيس مركز ومدينة المنيا، بمتابعة أعمال النظافة وتكثيف الحملات لرفع المخلفات والتراكمات من جميع شوارع القرى والأحياء، حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنيا، وتوفير بيئة صحية للمواطنين لتقديم أفضل الخدمات لهم.

وقال حمادة جمعة رئيس قرية دمشير، إنه تم رفع ٢٥ طنًا من المخلفات والتراكمات من المدخل البحري لعزبة زكريا إلى عزبة الشيخ علاء، للحد من انتشار الأمراض والأوبئة.

وأضاف أشرف فرغلي، رئيس قرية نزلة حسين، أنه تم رفع ١٥ طن قمامة ومخلفات في مربع مدراس النيل، للحفاظ على سلامة المواطنين والطلاب.

اقرأ أيضا| طلاب الثانوية العامة بالمنيا ينهون الامتحانات بـ«الزغاريد والأغاني» 

كما واصلت الوحدة المحلية بقرية بني أحمد الغربية، جهودها المبذولة لرفع كفاءة منظومة النظافة برئاسة أحمد عمران رئيس قرية بني أحمد الغربية، حيث تم رفع ١٥ طن من المخلفات والتراكمات من نقطة التجمع شارع الفخورة النفسية، شارع ترعة الزهير، وشارع المجري، ونقلها إلى المقالب العمومية.

كما قام قسم التجميل بالقرية بري الأشجار للحفاظ على المظهر الجمالي للقرية، وفي سياق متصل تابع عمران أعمال توصيل خط الغاز الطبيعي بالقرية، موجها بسرعة إنهاء الأعمال حتى يتم تقديم الخدمة في أقرب وقت للمواطنين لتوفير حياة كريمة لهم.