في امتحانات الثانوية العامة.. غياب 322 طالباً بالبحيرة بامتحان التفاضل والتكامل  

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة البحيرة،  اليوم الاثنين غياب 322 طالبا وطالبة عن امتحان التفاضل والتكامل 
وشهد محيط اللجان احتفالات وفرحة عارمة بين الطلاب وأولياء الأمور عقب الانتهاء من أداء امتحان مادتي التفاضل والتكامل والجيولوجيا وعلوم البيئة في اليوم الأخير من امتحانات الثانوية العامة.

وأطلقت السيدات الزغاريد فرحا بانتهاء امتحانات الثانوية العامة 2021 والتي جريت خلال الفترة من 10 يوليو حتي 2 أغسطس الجاري، وتمت وسط إجراءات احترازية بالتزامن مع تفشي الموجة الثالثة من كوفيد 19 وتأمين مقرات اللجان من الخارج.

واختتمت  الامتحانات باداء  20665 من طلاب الشعبة العلمية امتحاناتهم فى مادة الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل) من إجمالى عدد 20987  طالبا وطالبة تقدموا لأداء الامتحانات 
  حيث تمت الامتحانات وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا وحالة من الهدوء والنظام.

ومن جانبه أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أنه تم توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان .

وأشار محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة، إلى أن الامتحانات شهدت انعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفه المركزية لمتابعة الامتحانات أولاً بأول واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وانتظام الامتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية .

الجدير بالذكر، أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة يبلغ ٣٠٣٠٩ طلاب وطالبا منهم ( ٢١٥٧٦ طالبا وطالبة بالشعبة العلمية و٨٧٣٣ طالبا وطالبة بالشعبة الأدبية ) موزعين على ١٠٦ لجان بنطاق ١٨ إدارة تعليمية.
 

اقرأ أيضا:  محافظ الإسكندرية يعتمد تنسيق رياض الأطفال المرحلة الأولى «كي جي ون»