انتهاء قرابة 292 ألف طالبًا بالشعبة العلمية من امتحان الجيولوجيا    

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

انتهى طلاب الثانوية العامة الشعبة «العلمية - علوم»، من أداء  امتحان مادة «الجيولوجيا والعلوم البيئية» بإجمالي 292 ألفًا و428 طالبًا وطالبة.

وانتهي اليوم طلاب «الشعبة العلمية - الرياضيات» من تأديه امتحان مادة الرياضيات البحتة «التفاضل والتكامل» بإجمالي 100ألف و435 طالبًا وطالبة.

واختتم اليوم الإثنين 2 أغسطس، ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020\2021.

وكان قد أكدت غرفة العمليات الفرعية لمحافظة المنيا اليوم، بوقوع حادث سير لسيارة تحمل 2 صندوق خاص بامتحان طلاب إحدى لجان أبو قرقاص بمحافظة المنيا.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم إتخاذ الإجراءات الفورية لتعويض اللجنة المذكورة بكراسات أسئلة الامتحان، والتواصل مع رؤساء اللجان باحتساب وقت إضافى للطلاب من بداية توزيع الأسئلة، وكذلك التحفظ على الصناديق التالفة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية ونقلها  لمركز توزيع الأسئلة.

كما تم التنسيق مع وزارة الصحة للرعاية والاطمئنان على المصابين.

وكان غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكدت أنه تم ضبط الطالب «ع.ا.م» بمحافظة الدقهلية، لحيازته محمول و تصوير ونشر أجزاء من امتحان «التفاضل والتكامل» على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مرور 60 دقيقة من بدء الامتحان.

كما تم ضبط الطالب «ع.خ.ع» بمحافظة القاهرة، لقيامه بتصوير ونشر أجزاء من امتحان مادة «الجيولوجيا والعلوم البيئية» على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مرور 30 دقيقة من بدء الامتحان.