اليوم.. محاكمة 9 متهمين بقتل مواطن بـ«كوريك بناء» في أطفيح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تستكمل محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم الجيزة، اليوم الاثنين، محاكمة 9 متهمين، لارتكابهم جريمة قتل مواطن بمنطقة أطفيح بالجيزة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين بضرب المجني عليه "ح. ب" عمداً مع سبق الإصرار على إثر خلاف سابق بينهم وبين عائلة المجني عليه الأمر الذي أثار حفيظتهم فاستجلبوا أداة مما تستخدم فى الاعتداء "كوريك بناء"، وتوجهوا لمسكنهم وما أن ظفروا بالمجني عليه حتى كال الأول له ضربة على رأسه بالأداة حوزته، حال تواجد المتهمين من الثاني حتى الخامس على مسرح الواقعة للشد من أزره فأحدثوا إصابته التي أودت بحياته.

وأضافت التحقيقات قيام المتهمين من الأول وحتى السابع باستعراض القوة ولوحوا بالعنف كفريقين واستخدموه قبل بعضهما البعض، والمارة من المواطنين وأهالى وقاطني قرية عرب الكريمات وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في أنفسهم، والمساس بحريتهم بقصد ترويعهم وفرض السيطرة عليهم وتعرض حياتهم للخطر وقد وقعت بناء على تلك الجريمة الجريمتين موضعي الاتهام.

وأكدت التحقيقات قيام المتهمين من السادس والسابع، بضرب المجني عليه "م.س" عمداً مع سبق الإصرار، بأن كال إليه المتهم الثامن عدة ضربات بسلاح أبيض سكين بحوزته حال تواجد المتهمين السادس والسابع على مسرح الواقعة، للشد من أزره فاحدثوا إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.

اقرأ أيضا| تأجيل محاكمة شقيق حسن مالك وآخرين لتزويرهم أوراق سفر لـ 4 سبتمبر