شن حي الطالبية، في محافظة الجيزة، برئاسة الدكتور أشرف تامر، ومتابعة ميدانية من مصطفي الوزير مشرف عام الحي، وأحمد ربيع مشرف القطاع الجنوبي، ومحمد حسين مشرف القطاع الشمالي، وماجد غبريال مدير إدارة البيئة، وإدارة الإشغالات، حملة تصدي لأعمال البناء المخالف.
وأسفرت الحملة عن إيقاف أعمال إنشاء "جمالون" مخالف بشارع إسماعيل عثمان المتفرع من شارع عثمان أحمد عثمان بمنطقة "الكونيسة" نطاق الحي.
اقرأ أيضا| حقيقة انهيار عقار على الكوبري الطائر بالطالبية | صور
وتمت مصادرة المعدات المستخدمة وإيداعها مخازن الحي.
جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة، للتصدي لجميع الأعمال المخالفة ومنها البناء المخالف، وجميع أعمال الإنشاءات المخالفة.




النعماني يعلن تجديد منح شهادة الأيزو بـ7 كليات والإدارة المركزي بجامعة سوهاج
محافظ شمال سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي لمدينتي الحسنة ونخل
محافظ سوهاج يوجه بتوفير مشروع رزق دائم ومساعدات عاجلة لربة منزل





