الشاطر: لن نسمح بأي تجاوز في حق الأهلي.. ومجلس الإدارة قرر عدم الرد 

إسلام الشاطر
إسلام الشاطر

أكد إسلام الشاطر، الإعلامي بقناة الأهلي، أن هناك قرار إدارة اتخذه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالتنسيق مع إدارة القناة بعدم الرد على بيان الزمالك، الذي تم إصداره اليوم الأحد.

وقال إسلام الشاطر، خلال برنامجه «البيت الكبير» المذاع على قناة الأهلي، «إدارة قناة الأهلي كلهم من ولاد الأهلي، ومجلس إدارة شركة لايف هو مجلس بروح الفانلة الحمرا زي مجلس إدارة الأهلي، ودايما إيد واحدة، احنا منكم ومشجعين للأهلي، وبنعرف أمتى نتكلم وأمتى نسكت، ولن نسمح بأي تجاوز في حق الأهلي».

وأضاف الشاطر: «في قرار اداري تم اتخاذه اليوم من مجلس إدارة الأهلي بالتنسيق مع إدارة قناة الأهلي، بوضع نقطة نظام، لعدم الرد على أي مهاترات بتحصل، لإن الأهلي عنده إيمان وثقة بكل القنوات الشرعية اللي هترجع حقوق الأهلي».

وتابع: «الغرض الرئيسي من اللي بيحصل الأيام اللي فاتت، إن بعض الناس عايزة تبعد جمهور الاهلي عن دعم الفريق خلال الـ 8 مباريات القادمة وتشغله بالكلام عن مجلس إدارة الأهلي وقناة الأهلي».

وكانت الساعات الماضية شهدت تصعيد من جانب اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد بيان الأهلي بشكوى عدد من الإعلام الأبيض وعلى رأسهم خالد الغندور مقدم برنامج «زملكاوي» المذاع على قناة الزمالك.

اقرأ أيضا: «تايم لاين».. حرب التصريحات تشتعل بين الأهلي والزمالك