صعدت مديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندى، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة وبقيادة اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، اللواء طه فودة ليتولى مدير قطاع الشرق خلفا للواء حازم الديربى، الذى تولى مديراً للمباحث الجنائية بالعاصمة فى حركة التنقلات الأخيرة.
وتولى العميد وائل الشموتى، قطاع الجنوب خلفا للواء محمد الشرقاوى، الذى تم تصعيده نائبا ثانياً لمدير مباحث القاهرة.
كما تم تعيين العميد عماد أبو ستيت لمباحث الآداب. وتم تصعيد اللواء حازم الدربى مديرا للمباحث الجنائية بالقاهرة، ونقل اللواء محمد رجائى من مباحث التموين بالقاهرة للعمل نائبا لمدير الإدارة العامة لمباحث التموين بالوزارة. كما تم تعيين اللواء عبد العزيز سليم نائب أول مدير مباحث القاهرة ، واللواء محمد الشرقاوى نائب ثان مدير المباحث، وتم تجديد الثقة فى اللواء علاء بشندى مدير العمليات بالقاهرة.

الداخلية تكشف ملابسات سرقة سيارة أجرة وتضبط المتهمين في بورسعيد
3 مصابين.. تفاصيل جريمة داخل مجمع طبي بالإسماعيلية
غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية





