لتزويغهم عن العمل.. إحالة 61 موظفا حكوميا في المنوفية للتحقيق

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إحالة 61 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الشباب والوحدات البيطرية المتغيبين عن العمل وتاركي العمل بدون إذن للتحقيق.


من بين المحالين للتحقيق  مسئولي وحدات خدمية أغلقوها في نوبتجياتهم دون اعتبار لحقوق المواطنين.

اقرأ أيضا| «عرابى» كلمة السر فى انقاذ الفلاحين من غرامة زراعة الأرز

جاء قرار المحافظ  بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة بنتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدن المنصورة ودكرنس والمنزلة والجمالية ومنية النصر وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها خلال فترة النوبتجية .

وكشف التقرير تزويغ 24 من العاملين والأطباء بالمستشفيات والوحدات الصحية في قرية أشمون الرمان مركز دكرنس ومستشفى المنزلة المركزي والوحدة الصحية بكفر حجاج بالجمالية وبمستشفى الجمالية المركزي والوحدة الصحية بميت تمامة بمركز منية النصر وبمستشفى منية النصر المركزي وبالوحدة الصحية بالخيارية بمركز المنصورة .

كما تم إحالة 15 من مسئولي مراكز الشباب و 8 من مسئولي الجمعيات الزراعية و12 من مسئولي الوحدات والإدارات البيطرية و 2 من مسئولي مكاتب التموين بالمراكز والمدن المذكورة والتي وجدت مغلقة أثناء فترة المرور .


وقرر المحافظ إحالة التقرير  للشئون القانونية بالمحافظة لإجراء التحقيقات في حالات الغياب وترك العمل ومع مسئولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة فى أوقات العمل الرسمية لتوقيع أقصى عقوبة حددها القانون عليهم .

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي