طلب رشوه من مهندس.. 10 سنوات لموظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف

10 سنوات لموظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحي طلب رشوه من مهندس ببني سويف
10 سنوات لموظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحي طلب رشوه من مهندس ببني سويف

قضت محكمة جنايات بنى سويف، برئاسة المستشار يحيى محمد مهدي وعضوية المستشارين محمد محمود عبدالمقصود، ومصطفى على عبدالواحد، بمعاقبة المتهم «م. ه»، مدير إداره محطات الصرف الصحي بفرع ناصر، بشركة مياه الشرب والصرف الصحى ببني سويف، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات وتغريمه 40 ألف جنيه، وإعفاء المتهم الثاني «أ. ر»، فنى بمحطة رفع دنديل بمركز ناصر بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف من العقوبة.


وكانت الرقابه الإدارية ببنى سويف، قد ألقت القبض على كلا من «أ. ر. ط»، فني بمحطة رفع قرية دنديل بمركز ناصر و "م ه ف"، مدير إدارة محطات الصرف الصحى، بمركز ناصر، أثناء حصولهما على رشوة مبلغ 40 ألف جنيه، من ر. ا ع، مهندس بشركة خاصة منفذة لمحطة رفع بقرية طحابوش للتوقيع على محضر استلام بإنهاء محطة الرفع التي تنفذها الشركة الخاصة.

 

وكشف تقرير الرقابة الإدارية ببني سويف، الذي تم عرضه على محكمة الجنايات، أن المواطن ر.ع.ا، يعمل مهندس مدني بإحدى شركات التجارة والمقاولات قطاع خاص، أبلغنا بطلب فني في محطه رفع دنديل التابعه لشركه مياه الشرب والصرف الصحى ببنى سويف مبلغ 50 الف جنيه على سبيل الرشوه لموظف يدعى م.ه.ا نظير تسهيله اجراءات الاستلام الإبتدائي لمشروع مد خدمه الصرف الصحي لقريه طحا بوش بمركز ناصر ببني سويف الذي تنفذه.

 

اقرأ أيضا| جنايات بني سويف» تقضي بالسجن المؤبد لربة منزل ألقت بطفلها في «ترعة السلطاني» 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي