أحمد فتحي في عزل منزلي بسبب إصابته بفيروس كورونا

أحمد فتحي
أحمد فتحي

كتب : عامر أبو حطب

أصيب النجم أحمد فتحي، بفيروس كورونا منذ أيام، ويخضع حالياً للعزل المنزلي طبقًا لبروتوكول وزارة الصحة، خاصة أنه يعاني من مضاعفات الفيروس، ومنعه الأطباء من الحديث بسبب معاناته من صعوبة في التنفس، إلا أنه حتى الآن مازال متواجداً في المنزل، ويتواصل مع أصدقائه المقربين عن طريق الواتساب فقط.

ويعيش النجم الكوميدي الفترة الاخيرة حالة نشاط فني كبيرة، حيث يحضر لأكثر من عمل للفترة القادمة، منها مسلسل "عودة الأب الضال"، الذي يظهر به كضيف شرف بجوار بيومي فؤاد، وعبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، ومن تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبدالعال في أولى تجاربه الإخراجية.

كما يحضر للجزء الثالث من مسلسل "اللعبة"، الذي يقوم ببطولته بجوار هشام ماجد، وشيكو، وسامي مغاوري، ومي كساب، ومن تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي.


كما يعرض له في دور السينما فيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، وحمدي الميرغني، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومى فؤاد، وضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، وتأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج كريم السبكي.