رسالة هالة سرحان لنيللي كريم بعد خطبتها: «مبروك يا ست العرايس»

نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور

هنأت الإعلامية هالة سرحان، الفنانة نيللي كريم بخطبتها على لاعب الاسكواش والفنان هشام عاشور، متمنية لهما حياة سعيدة مليئة بالفرح والسعادة.

 

وكتبت سرحان تغريدة، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ألف مبروك ياست العرايس.. نيللي كريم وهشام عاشور لاعب الإسكواش العالمي، ربنا يسعدكم ويحفظكم".

 

 

وما لا يعرفه الكثير أن نيللي كريم تكبر هشام عاشور بـ 8 سنوات، فهي من مواليد 1974، أما هو فمن مواليد 1982.

 

هشام عاشور كان من ضمن العشرة الأوائل المصنفين على مستوى العالم، وبعد اعتزاله لعبة الإسكواش أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك؛ لكن بسبب كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

 

وبعد عودته لمصر أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم في الإسكواش ثلاثه مرات؛ العديد من الأكاديميات في مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليود، وشارك في عمل هناك.

 

شارك في عمل فني بمصر وهو مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا في رمضان الماضي، ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم هو الزواح الأول لهشام عاشور.

 

وشاركت نيللي كريم في رمضان الماضي بمسلسل «ضد الكسر»، والذي شارك في بطولته كل من محمد فراج ولقاء الخميسي وسينتيا خليفة ومصطفى درويش وحمزة العيلي وتارا عماد وهشام إسماعيل وتامر هاشم وبيومي فؤاد وسامي مغاوري ورمزي العدل وشادي الدالي والمسلسل من تأليف عمرو الدالي وأحمد حسني وإخراج أحمد خالد.