فيديو.. صفوت غطاس: «رامز جلال ضايقني ودفعت للزعيم 30 مليون»

المنتج صفوت غطاس
المنتج صفوت غطاس

كشف المنتج صفوت غطاس، عن طريقة تعامله كمنتج، موضحًا أنه لا يرفض دفع أي مبلغ في عمل، طالما ينعكس على جودته ويظهر على الشاشة للجمهور.

وأوضح "غطاس" خلال حواره في برنامج "صباح الورد" عبر فضائية "TeN"، أنه يرفض أن يقال هذا النجم لا يستحق هذا الأجر، فلا يوجد منتج يدفع رقم لنجم إلا طالما سيتمكن من استرداده مرة أخرى.

وذكر: "لما عملت فرقة ناجي عطا الله كان أعلى أجر في الدراما نور الشريف ويحيى الفخراني 8 ملايين جنيه، أنا مضيت بـ 30 مليون مع عادل إمام، وبعدها بيومين كنت بايع المسلسل وجايب تكلفة المسلسل بأجر عادل إمام قبل ما أبدأ تصوير".

وحكى صفوت غطاس موقفا طريقا مع الفنان رامز جلال، خلال تصوير مسلسل الرجل الآخر بطولة نور الشريف وميرفت أمين، مضيفا أنه كان يريد الحصول على 10 آلاف بدلا من 7 آلاف، وحين رفض، اتصل رامز بزوجته سميرة أحمد وطلب منها التدخل.

وأشار قائلا: "اتصلت بيا وقالتلي اديله الـ10 آلاف، فمضيت العقد، بس اتضايقت منه، أنا بايع المسلسل باسم نور وميرفت، أنت ممكن تمشي وأجيب غيرك، وفي مرة لقيت الإنتاج دفع تمن مفرش في كازينو كان بيتصور فيه لأن رامز كتب الحوار عليه عشان مكنش حافظ، فخصمت منه الـ100 جنيه".

ويعد غطاس واحدا من أشهر العاملين في توزيع شرائط الفيديو، بالإضافة إلى كونه منتجا ومصورا سينمائيا، وهو من أصل لبناني وتزوج من الفنانة سميرة أحمد.


 


 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي