اليوم.. هاني شاكر يحيي حفلًا في الأوبرا

المطرب هاني شاكر
المطرب هاني شاكر

يحيي المطرب هاني شاكر حفلًا في دار  الأوبرا المصرية اليوم، تحت قيادة المايسترو مصطفى حلمي وفرقته الموسيقية.


يتضمن البرنامج فاصلين يشدو خلال الثاني هاني شاكر  بنخبة مختارة من أجمل أعماله الخاصة التى قدمها على مدار مشواره الفنى الممتد إلى جانب مجموعة من أغانى الطرب العربى منها «بلدى، بقالي كتير ، كل ليلة ، لو رحت بعيد ، ضحك ولعب وجد وحب ، معاك ، ياريتني ، أنا قلبي ليك ، سألتك ، خايف مرة احب ، وعد مني ، بعد حبك ، بحبك انا ، جواب ، قل لي عمل لك ايه ، لسه بتسألي، احلف بسماها» الى جانب احدث اعماله لو سمحتوا .


أما الفاصل الأول يتغنى خلاله ياسر سليمان بـ «قدك المياس ويا ليلة ماجانى الغالى وتؤدى ايمان عبد الغنى ب قلبى دليلى ، بيت العز ، نسم علينا الهوا وانا بعشقك» .

 

وكان قد أكد نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، تحسن واستقرار حالته الصحية، وذلك عقب وعكة صحية مفاجئة داهمته خلال الأيام القليلة الماضية.

 

ورد أمير الغناء العربي - في فيديو مصور بثه عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" - على مروجي شائعة وفاته قائلا: حالتي الصحية مستقرة تماما وأقضي حاليا فترة النقاهة وعلق على الفيديو كاتباً: "الفنان هاني شاكر يقضي فترة نقاهة مع أصدقائة من الأردن في إحدى الدول الأوروبية». 

 

وتابع هاني شاكر أنه من المقرر أن يلتقي جمهوره بدار الأوبرا المصرية في الأول من شهر أغسطس المقبل، متوجهًا بالشكر لكل من سأل عليه ولكل جمهوره ومحبيه على مستوى الوطن العربي.

 

كان الفنان هاني شاكر قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة دخل على إثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات، وذلك قبيل حفله الغنائي بالأوبرا، الذي كان مقرراً إقامته الخميس الماضي على مسرح النافورة.


اقرأ أيضًا |هجوم حاد على هاني شاكر بسبب زيارته لتركيا