برج الجوزاء اليوم.. الكثير من الأمور تزعجك فى مكان العمل‎‎

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الجوزاء ليوم ١ أغسطس 2021، بحسب خبراء الأبراج.

ويضم برج الجوزاء مواليد الفترة (من 22/5 إلى 21/6)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

  على الصعيد المهنى

الكثير من الأمور تزعجك فى مكان العمل، أهمها قيامك بمهام فى غير نطاق تخصصك، وهو ما يزعجك كثيرًا، وحان الوقت لإتخاذ خطوة حاسمة، فإما أن تعبر لرؤسائك عن سبب غضبك، أو قد يكون الوقت حان لترك العمل والذهاب إلى مكان آخر يقدرك.

 على الصعيد العاطفى

لقد بدأت فى علاقة جديدة، بعد مرورك بتجربة انفصال مريرة، ولكنك لا تتوقف عن الحديث فى الماضي، وهو ما يسبب الانزعاج لشريك حياتك الجديد، لذا اترك الماضي خلفك، وعش الحاضر مع حبيبك وفكرا سويًا فى بناء المستقبل.

ويتميز برج الجوزاء بالذكاء وسرعة البديهة ، وهم من الأبراج المرنة و التي تتمتع بحيوية مطلقة، كما يتسم أبناؤه بحب خوض المغامرات الخطيرة والجديدة ، فهو لا يعرف الخوف ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو قادر على التكيف في جميع الظروف ، وتحت أي ضغط ، ويتصف برج الجوزاء من الشخصيات التي تحب أن تخرج عن المألوف ، فهم قادرين على الاستمتاع بجميع ملاذا الحياة.

أما عيوب برج الجوزاء فتتمثل في أنه من الأبراج المخادعة ولدية قدره في التلاعب بعقول الآخرين، برج الجوزاء من الشخصيات الفوضوية، ومواليده يحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي تنجرف نحو الخيانة بشكل كبير، ولكن في النهاية يندم على ما فعله ، قد تحب برج الجوزاء إذا كنت تفضل الشخص كثير الكلام، ولكن إذا كنت شخص لا تحب الإزعاج فلن تشعر بالسعادة عن التعامل مع مواليد برج الجوزاء.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجوزاء فهي حافظ على هدوئك، وعليك الاهتمام بصحتك قدر المستطاع، وحاول إلا تتدخل في شئون الآخرين ، وأخيرا حاول أن تكون قليل الكلام.

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي