محافظ الغربية يوافق على إنارة مقابر عوارة بطنطا 

 مقابر عواره
 مقابر عواره

وافق الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، على تدعيم شوارع  مقابر عواره بحي ثان بمدينة طنطا، بكشافات إنارة، وذلك لتيسير على المواطنين أثناء تشيع الجنازات.

اقرأ أيضا| عامل يقطع يد زميله بـ «سيف» في الغربية

الجدير بالذكر أن اهالي حي القرشي بمدينة طنطا قامو بارسال شكوي عديدة لإنارة  المقابر مطالبين فيها بزيادة أعمدة الإنارة بشوارع المقابر، لعدم قدرتنا عن دفن جثامين موتنا ليلا نظرا للظلام الدامس الذى يخيم على  المقابر.

وفي سياق أخر، أكد الدكتور عبدالناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية أن مصر لها تجربة رائدة في مكافحة أمراض الكبد وفيروس سي بفضل دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي وتوفيره الدعم الكامل لوزارة الصحة للحفاظ على صحة المصريين، مشيرا إلى أن وصول مستشفيات الصحة بالغربية إلى صفر فيروس سي قبل أزمة فيروس كورونا ووصولنا لصفر كورونا بمستشفيات المحافظة خلال أيام ماضية  بفضل توفير اللقاحات للمصريين والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة.

 جاء ذلك خلال مؤتمر تشغيل الفتيات في مبادرة العناية بالصحة الإنجابية والممولة من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمنحة من الاتحاد الأوروبي والمنفذة بالجمعية المصرية لتنظيم الأسرة بالغربية والذي عقد اليوم بمقر مركز شباب مدينة كفرالزيات.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي