أخر الأخبار

مترجم الأهلي يعلن استرداد حسابه على «فيسبوك».. وينفي الشائعات | فيديو

عمرو محب
عمرو محب

أعلن عمرو محب مترجم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، عن استعادة حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعد سرقته صباح يوم الجمعة.

ونشر «محب» عبر صفحته على «فيسبوك» بعد استعادتها، مقطع فيديو ينفي خلاله ما أثير خلال الفترة الماضية من شائعات تم بثها خلال صفحته بعد سرقتها، كما قد الشكر لكل من ساهم في استرداد حسابه وتواصل معه خلال هذه الفترة للتأكد من صحة الأخبار.

 

 

 

 

وكتب «محب» على حسابة الشخصي على «فيسبوك»: "الحمدلله رب العالمين.. تم استعادة حسابى على الفيسبوك بعد سرقته صباح اليوم، شكراً لكل من تواصل معي وكل من حاول مساعدتي في استعادة الحساب، وجزيل الشكر لدعمكم جميعاً وتقديركم وثقتكم الغالية.. نتمنى من الله دوام التوفيق، وإن شاء الله النجاح يكون دائماً حليف نادينا العظيم ورئيسه القدوة وجمهوره الوفى". 

 

وتعرض حساب الدكتور عمرو محب، مترجم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للسرقة، وجارٍ العمل على استعادة الحساب.

وقال الدكتور عمرو محب في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، حسبما أعلن النادي، إن كل ما يكتب على حسابه ليس له أي علاقة به، ولا يعلم عنه شيئًا، وكلام عار تمامًا من الصحة.

وكتب الشخص المجهول الذي قام بسرقة حساب الدكتور عمرو محب، بيانا يُعلن فيه استقالته من منصبه في النادي الأهلي، وتطرق إلى أمور أخرى تخص مباراة نهائي إفريقيا أمام الزمالك ورشوة الحكم مصطفى.

 

اقرأ أيضاً| الأهلي يعلن سرقة حساب عمرو محب على «فيس بوك»