كلاكيت 16 مرة.. مرتضى منصور يتصالح مع سما المصري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حددت محكمة القاهرة الاقتصادية، جلسة ٢٥ سبتمبر المقبل للنطق بالحكم في دعوى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ضد الراقصة الاستعراضية سما المصري، والتي يتهمها فيها بالسب والقذف عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وذلك بعد تنازل وكيل مرتضى منصور نيابة عنه فى القضية أمام المحكمة.


 وفى تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، أكد الدكتور أشرف ناجي دفاع الفنانة سما المصري ، أن هذه القضية تعد رقم ١٦ والتى تنتهى بالتصالح من مجمل القضايا المقامة من المستشار مرتضى منصور ضد سما المصرى والبالغ عددهم ١٨ قضية.


ولفت " ناجي" إلى أن هناك قضيتين مقامتين من المستشار مرتضى منصور ضد موكلته سما المصرى تم تحريرهما فى قسم شرطة الأزبكية ولم يتم تحديد جلساتهم بعد.

وفي سياق متصل تنظر  محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية يوم ١٥ أغسطس المقبل، استئناف النيابة العامة على براءة سما المصري، من اتهامها في قضية سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

وكانت قد كشفت تحقيقات النيابة أن «المصري» تعمدت إزعاج «سعيد» ومضايقتها، بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وأنها قذفتها، عن طريق الهاتف، وأوكلت لها أمورا، لو صحّت، لأوجبت احتقارها لدى بني وطنها، حيث أرسلت لها رسائل مسيئة عبر تطبيق «واتساب»، وأرسلت للمجني عليها رسائل، تحوي عبارات وألفاظ خادشة للشرف والاعتبار، عبر تطبيق «واتساب»، كما استخدمت التطبيق الأخير على شبكة معلوماتية، لارتكاب جرائم السب والقذف.

اقرأ أيضا| فيديو| مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لسما المصري

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي