ميدو يهاجم خالد الغندور بقوة

أحمد حسام "ميدو"
أحمد حسام "ميدو"

انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو»، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق.

 

وجاء رد «ميدو» على خالد الغندور عليه واتهامه بأنه يميل للجبهة المعارضة لنجاح نادي الزمالك وهروبه من النادي لتحقيق مصلحته الشخصية.

 

 

ومعروف عن ميدو حب جمهور نادي الزمالك له وعشق الأغلبية من الجماهير المنتمية للقلعة البيضاء له.

 

وأثير تصريحات أخيرة حول لعب ميدو دورًا بشكل قوي خلال عملية حصد الأهلي للقب القاري التاسعة وأيضا خلال حصد المارد الأحمر للقب العاشر عبر تفاعله الدائم إعلاميًا مع مجلس إدارة الأهلي ولاعبي الفريق.

 

يذكر أن الخلافات والتصريحات الإعلامية بين ميدو والغندور اللاعبين السابقين في الزمالك تمتد لفترة سابقة، حيث دارت بينهما حرب إعلامية في مارس الماضي.

 

وكان الغندور أكد أن البعض أرسل له فيديو يظهر خلاله ميدو وهو يتحدث عنه، قائلاً: "الناس قالوا لي ميدو قال عنك كلام وحش أوي".

 

وأشار إلى أنه لم يصدق ذلك، ولكن عندما شاهدت الفيديو أدرك الموقف. قائلاً: " ميدو أخي الصغير وأخوه عشرة عمري ووالده مربينى وميدو شيلته وهو صغير".

 

وعبر قناة الزمالك عقب المباراة دجلة، قال: تحدثنا بعصبية عقب تعادل الزمالك مع وادى دجلة، وفوجئنا بأن ميدو يتحدث عنا وعايز يعلمنا الصح والغلط ويرى أنه لا توجد قناة نادي في العالم تفعل ذلك حتى قناة الأهلي، عندما هُزم الأهلى بخماسية أمام صن داونز".

 

وأضاف: سواء صح أو غلط هذا يخص نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن  ذلك تزرية من المجلس الحالى للزمالك، وهذا شىء يقلل منى بشكل شخصى".

 

وشدد: كلامى على فيس بوك لم يعجب ميدو، وفوجئت بتصريحاته فى برنامجه بأنه يقول إن الذى يحدث داخل قناة الزمالك جهل.

 

وأشار إلى أنه عضو مجلس إدارة فى نادى زد، وفى نفس الوقت متحدث رسمى ومستشار فنى فى بيراميدز، وهذا من عجائب الدنيا السبعة.

 

وأضاف: "بالفعل طلبت أن أكون متواجدًا فى نادي زد، ولكن لم أطلب ذلك من ميدو، بل تحدثت مع حازم إمام عضو مجلس الإدارة، وقلت له إنني أحب أن أخوض التجربة فى ظل احتياجهم لمدير للكرة ولكن الأخير لم يرد علي".

 

وقال: "فكرة إني كلمت طوب الأرض وهما من رفضوا عشان أنا تافه عيب يا ميدو".

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي