حملات مكثفة على الطرق السريعة لملاحقة المخالفين لقوانين المرور |صور 

حملات مكثفة على الطرق السريعة لملاحقة المخالفين لقوانين المرور
حملات مكثفة على الطرق السريعة لملاحقة المخالفين لقوانين المرور

 كثفت الإدارة العامة للمرور، من خدماتها على كافة الطرق والمحاور، لتسيير الحركة المرورية، وتحقيق الانضباط المروري، حيث شدد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على انتشار الخدمات المرورية، على كافة الطرق والمحاور الرئيسية بمختلف محافظات الجمهورية، لتسيير الحركة أمام المواطنين وملاحقة المخالفين. 

اقرأ أيضا|ضبط 18 مخالفة لشروط التراخيص خلال 24 ساعة

وقامت الإدارة بقيادة اللواء مؤمن سعيد مساعد وزير الداخلية، بشن حملات مرورية مكثفة على الطرق السريعة، شملت طرق «الإسكندرية الصحراوى - العلمين الصحراوى - الساحل الشمالى». 

واستهدفت الحملات تحقيق الانضباط المرورى، للحفاظ على أرواح المواطنين من مرتادى الطرق، حيث سفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، في ضبط الحركة المرورية على تلك الطرق، وضبط العديد من مخالفات تجاوز السرعة المقررة، إلى جانب مخالفات شروط الأمن والمتانة، وضبط السيارات المخالفة للتصميم الأصلي للسيارة، كما تم الدفع بسيارات الإغاثة المرورية، لمواجهة أى أعطال وتقديم المساعدة للمواطنين من قائدى السيارات.

وتهيب وزارة الداخلية بالمواطنين مرتادي الطرق، الإلتزام بتعليمات رجال المرور، والتى تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.
      
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تجاه المخالفات التى تم ضبطها، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.