بدء تلقي طلبات دفعة جديدة بمدارس التمريض بالإسماعيلية 

  الدكتور علي حطب وكيل وزاره الصحة بمحافظة الإسماعيلية
 الدكتور علي حطب وكيل وزاره الصحة بمحافظة الإسماعيلية

أعلن الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسماعيلية، عن بدء إدارة التدريب بالمديرية ، في قبول ملفات الدفعة الجديدة "بالمرحلة الثانية" لمدارس التمريض التابعة لمديرية الشئون الصحية بالاسماعيلية بحد أدنى 269 درجة إعتبارًا من يوم  الأحد الموافق الأول من  أغسطس ولمدة 3 أيام. 

 

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية إن التقديم مجانًا طبقًا لكل مركز إداري على حده  بواسطة ولي الأمر، حيث يتم التقسيم كمجموعات طبقًا لأعلى الدرجات للشهادة الإعدادية وتُقَدَم طلبات الالتحاق للطلاب بمدارس التمريض التابعة لمديرية الصحة.

 

وأشار حطب الى أنه سوف يتم النزول تباعا بالدرجات حتى استكمال العدد المطلوب للطلاب فلا يتم قبول ملفات أخرى ، مع استمرار العمل بالقرار الوزارى رقم 558 لسنة 2020 والذى ينص على (خفض سن القبول بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بمقدار 6 أشهر). 

 

ويستثنى أبناء شهداء الواجب الوطنى من أفراد (الجيش، الشرطة، والجيش الأبيض) من جميع شروط القبول فيما عدا الكشف الطبي، مع إحضار ما يثبت الوفاة أثناء تأدية الواجب بشهادة معتمدة ومختومة. 

وأهاب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية  بأولياء الأمور مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد أثناء فترات الانتظار حفاظا على الطلبة و أولياء الأمور والعاملين بالمدرس

اقرا ايضا / استخراج شهادات معتمدة للحاصلين على لقاح كورونا بالإسماعيلية 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي