مشهد كوميدي.. «حمار» يقتحم رصيف محطة قطار بالغربية 

حمار يتجول داخل محطة قطارات المحلة
حمار يتجول داخل محطة قطارات المحلة

مشهد كوميدي، دارت أحداثه داخل إحدى محطات القطارات، عندما اقتحمت دابة «حمار» المحطة بصورة مفاجئة، فتم السيطرة على الموقف، دون حدوث أي تداعيات. 

 

اقرا ايضا|لجنة هندسية لمعاينة حادث تصادم قطار نجع حمادي

 

البداية عندما نشر أحد المواقع الإخبارية، خبرًا بشأن تواجد «دابة»، داخل إحدى محطات السكك الحديدية بمحافظة الغربية.

 

بالفحص تبين أنه أثناء قيام العاملين بالمحطة، بفتح باب الطوارئ لإدخال بعض مواد البناء، لاستكمال أعمال التجديدات بالمحطة، وحال ذلك دلفت دابة «حمار»، مسرعة إلى رصيف المحطة. 

 

على الفور، تمكن العمال بالمحطة من الإمساك بالدابة، وإخراجها وغلق الباب دون حدوث أية تداعيات أو تأثير على حركة سير القطارات.

 

ومن ناحية اخرى اكتشف أحد الأشخاص، انتحال شخصيته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، من جانب مجهول، والذي أنشأ حساب، وأرسل رسائل وتعليقات غير لائقة، لعدد من الحسابات، مما أدى إلى الاعتداء عليه بالضرب.

 

بالفحص تبين سابقة قيام صاحب الحساب المشار إليه، بتحرير محضر بمركز شرطة منية النصر بالدقهلية، ضد شخصين مقيمان بذات الناحية، لقيامهما بإرسال رسائل وتعليقات غير لائقة، والتعدى عليه بالسب عبر موقع «فيس بوك»، وعقب قيامه بمعاتبتهما، قاما بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته، وما زالت الواقعة قيد التحقيقات بالنيابة العامة.

 

كما تبين وجود خلافات سابقة بين الشاكى والمشكو فى حقهما ،على خلفية قيامهما بتحرير محضر سرقة منقولات ضد الشاكى، وباستدعاء كلٍ من الشاكى والمشكو فى حقهما لسؤالهم فيما نُشر عبر حساب الشاكى لم يحضروا.